إذاعة كل اليمنيين

قائد كتائب الوهبي: وزير دفاع أمريكا يهرف بما لا يعرف وينفذ ما يملى عليه من الصهيونية العالمي

#صوت_الشعب

أكد قائد كتائب الوهبي اللواء بكيل صالح الوهبي أن تصريح وزير الدفاع الأمريكي بأن اليمن هاجم سفن تجارية تابعة لخمسين دولة لا علاقة لها بإسرائيل، تدل على أن المدعو لويد أوستن بعيد عن الواقع والأحداث في المنطقة.

وأوضح اللواء الوهبي، أن وزير دفاع أمريكا مصاب بمرض خطير وحالته الصحية حرجة جدا وفقا لما صرحت به تقارير طبية أمريكية رسمية، ولا يستبعد أنه يهرف بما لا يعرف وينفذ ما يملى عليه من الصهيونية العالمية.

وأشار اللواء الوهبي إلى أن حركة الملاحة البحرية في البحر الأحمر وخليج عدن والبحر العربي تسير بشكلها الطبيعي وأغلب السفن تعلق على حائطها أن لا علاقة لها بإسرائيل أو أمريكا، وهو ما يؤكد أن القوات اليمنية لا تستهدف سوى السفن الإسرائيلية أو الأمريكية أو البريطانية أو السفن التي لها علاقة بإسرائيل.

وأكد الوهبي أن العدو الأمريكي والبريطاني يحاول جلب العالم لعسكرة البحر الأحمر، ويسعى للتضليل على فشله في حماية السفن الإسرائيلية، والعدو اليوم يبحث عمن يحميه من هجمات القوات المسلحة اليمنية، إذ وضع نفسه في موضع سخرية العالم أجمع.

وحذر الوهبي من مغبة المساع الأمريكية لجلب الدول الأوروبية إلى البحر الأحمر، لأن مصيرها سيكون كمصير المدمرات والسفن الأمريكية والبريطانية، وليس هناك حل أمامهم سوى وقف العدوان على الأشقاء في غزة ورفع الحصار ومغادرة المياه اليمنية الإقليمية.

قد يعجبك ايضا