إذاعة كل اليمنيين

بالصور:وقفة مسلحة وعرض عسكري شعبي بمديرية الثورة بأمانة العاصمة

 

نظم أبناء مديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم، وقفة مسلحة وعرض عسكري شعبي لخريجي الدورات العسكرية “طوفان الأقصى، انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني، ورداً على العدوان الأمريكي البريطاني.

وأعلن المشاركون في الوقفة النفير العام والتعبئة العامة للجهاد المقدس ضد طغاة العالم من دول الاستكبار وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل وبريطانيا.. مؤكدين الجاهزية لأي قرارات وخيارات تتخذها القيادة لمواجهة أعداء الأمة الإسلامية سواء في اليمن أو فلسطين.

ورفعوا العلمين الفلسطيني واليمني ولافتات تؤكد استمرار أبناء الشعب اليمني الوقوف الى جانب أشقائهم في غزة وفلسطين عامة، ودعمهم بكل الوسائل الممكنة حتى تحرير فلسطين، وإنهاء الحرب في غزة ورفع الحصار عن أبنائها.. مرددين الشعارات التضامنية مع أبناء قطاع غزة ومقاومتها الباسلة.

وباركوا الضربات الجوية بالصواريخ والطائرات المسيرة للسفن التابعة للكيان الصهيوني والأمريكية في البحر الأحمر والعربي.. وطالبوا بالمزيد من الضربات الصاروخية حتى إنهاء الحرب في غزة ورفع الحصار الظالم عن أهلها.

وجددوا ولائهم وتفويضهم لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي في اتخاذ كل القرارات التي إلى جانب القوات المسلحة اليمنية في معركة الجهاد المقدس دعما لأبطال فصائل المقاومة الفلسطينية البواسل.

وعقب الوقفة أقيم عرض عسكري شعبي للدفعة الثالثة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”، ضمن أنشطة قوات التعبئة العامة لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، قدم فيه المشاركون عروضا رمزية متنوعة بالآليات والأطقم العسكرية ، جسدت جاهزية أبناء الشعب اليمني لخوض المعركة مع الأشقاء الفلسطينيين ضد كيان الاحتلال الصهيوني.

وفي العرض الذي حضره عضوا مجلسي النواب والشورى محمد الطوقي ويحيى المهدي وممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس باليمن معاذ أبو شماله ، أشار أمين العاصمة الدكتور حمود عباد أن العرض الشعبي المسلح بمديرية الثورة، يؤكد أن أبناء الشعب اليمني في حالة الاستعداد والجاهزية لمواجهة العدو الصهيوني ورأس دول الاستكبار أمريكا وبريطانيا.

ولفت إلى أهمية مشاركة أبناء الشعب اليمني في الدورات العسكرية في الوقت الذي يتعرض الشعب الفلسطيني في قطاع غزة لحرب إبادة وحصار ظالم منع من خلاله الكيان الصهيوني دخول الدواء والغذاء لأبناء غزة.

 

وأكد أن الشعب اليمني بقيادة قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي يستشعر مدى تحمله عبئ الدفاع عن أعظم قضية للأمة الإسلامية وهي القضية الفلسطينية والقدس.. لافتا الى ان أمريكا وبريطانيا والقوى الاستعمارية في العالم تجعل من نفسها حارساً لإسرائيل ودعمها لجرائمها البشعة ضد الشعب الفلسطيني، وقتلها ما يزيد عن ٣٠ الف طفل وامرأة.

وتطرق الدكتور عباد الى أن الشعب اليمني لا يهاب الغطرسة الأمريكية وإجرامها العدواني الذي تمارسه بحق الشعب اليمني الذي توحدت إرادته وإرادة قائده السيد عبد الملك الحوثي في المنهج الذي يدافع عن الأمة الإسلامية ويقدموا التضحيات في سبيل الدفاع عن قضاياها.

من جهته، أكد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني أن العرض الشعبي المسلح يترجم استجابة أبناء الشعب اليمني لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي للاستعداد للجهاد ومواجهة أعداء الأمة الإسلامية والشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا