إذاعة كل اليمنيين

بالصور :وقفة لموظفي هيئة المواصفات دعما لصمود الشعب الفلسطيني

 

نظم موظفو الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة اليوم وقفة دعما لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وتنديدا بالمجازر الصهيونية في قطاع غزة.

وبارك المشاركون في الوقفة العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات الصاروخية والبحرية ضد كيان العدو الصهيوني ومنع السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي والسفن المتجهة للكيان الغاصب ردا على ما يرتكبه من جرائم ومجازر بحق الشعب الفلسطيني والحصار الخانق على قطاع غزة.

وفي الوقفة التي شارك فيها مدير عام الهيئة سام البشيري ووكيل أمانة العاصمة علي اللاحجي ونائب مدير عام الهيئة محمد الديلمي حيا المشاركون صمود واستبسال الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة وما تسطره من بطولات تاريخية ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

وصدر عن الوقفة بيان أكد ضرورة استمرار التحرك الجاد والهادف لوقف العدوان والحصار على الشعب الفلسطيني.

وثمن البيان موقف اليمن الداعم والمساند للقضية الفلسطينية بالقرارات الحكيمة والشجاعة لقائد الثورة في المشاركة في معركة الجهاد المقدس مع ابطال المقاومة في غزة بالقوة الصاروخية والطيران المسير وآخرها العمليات التي تنفذها القوات المسلحة والبحرية لمنع عبور السفن في البحر الأحمر المتجهة إلى إسرائيل .

وطالب البيان باستمرار مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها باعتبار ذلك سلاحاً وموقفاً في مواجهة الكيان الصهيوني وداعميه.

كما جدد البيان التفويض والتأييد الكامل لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ القرارات لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بكل الوسائل الممكنة لردع صلف العدوان الصهيوني الأمريكي البربري.

ودعا البيان كافة الشعوب العربية والإسلامية، وكل أحرار العالم لنصرة الشعب الفلسطيني، ودعم صموده ومقاومته لمواجهة كيان العدو الصهيوني المجرم حتى تحقيق النصر، وتحرير القدس والأراضي المحتلة من دنس الصهاينة.

قد يعجبك ايضا