إذاعة كل اليمنيين

كهرباء الأمانة ومحافظة صنعاء يحتفيان بالمولد النبوي

#صوت_الشعب

نظمت الإدارة العامة لكهرباء أمانة العاصمة ومناطقها ومنطقة كهرباء محافظة صنعاء اليوم حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي الفعالية التي حضرها رئيس المؤسسة العامة للصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة عبدالغني المداني ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في أمانة العاصمة حمود النقيب ووكيل الأمانة قناف المراني، استعرض وكيل الأمانة المساعد عبد الوهاب شرف الدين، دلالات الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة للتزود من سيرة الحبيب المصطفى النور والطهر والنقاء، ومكارم الاخلاق، والقيم والمبادئ العظيمة.

وتطرق إلى علاقة وارتباط اليمنيين بالرسول الكريم، الذين شكلوا الحاضنة الأولى للإسلام ، من خلال أحفاد الأوس والخزرج، أول من بايع رسول الله وآووه ونصروه .

فيما أكد مدير مكتب الكهرباء بالأمانة وليد المتوكل، على اهمية احياء المناسبة لتعزيز وترسيخ الولاء والمحبة لله ولرسوله والاقتداء والتأسي به والتمسك بمنهجه واخلاقه وقيمه .

وتطرق إلى دلالات ومعاني الاحتفاء بمولده الشريف، وإبراز مظاهر الفرح والإبتهاج بهذه المناسبة والاعتراف بمنة الله العظيمة على المسلمين، بأن بعث رسولاً منهم يعلمهم ويزكيهم ويرشدهم إلى طريق الحق والخير والفلاح في الدنيا والآخرة.

بدوره أوضح الناشط الثقافي عبد العالم المتوكل، أهمية هذه المناسبة ، باعتبارها من الأعمال الصالحة التي ترضي الله ورسوله وتفرح قلوب المؤمنين وتغيض قلوب الكفار والمنافقين.

تخلل الفعالية التي حضرها قيادات ومنتسبي كهرباء أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، قصيدة شعرية وفقرات فنية إنشادية معبرة عن عظمة المناسبة

قد يعجبك ايضا