إذاعة كل اليمنيين

ندوة توعوية بعنوان.”صامدون حتى النصر” بالجامع الكبير في صنعاء

#صوت_الشعب
نظمت وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بالاشتراك مع دائرة الثقافة القرآنية بالمكتب التنفيذي ندوة توعوية بعنوان “صامدون حتى النصر” وقدمت خلال الندوة ورقتي عمل ركزت الورقة الأولى المقدمة من وكيل وزارة التربية والتعليم الاستاذ زياد الرفيق على أهداف العدوان.
تحدث فيها وعلى أهمية استمرار الصمود تجاه العدوان كهوية إيمانية وما تمثله ذكرى الصمود اليمني في وجه العدوان من انجاز وإعجاز على مدى سبع سنوات. لافتاً إلى أن مؤامرات تحالف العدوان ورهاناته فشلت في إخضاع الشعب اليمني للوصاية والهيمنة الخارجية
وأشار الرفيق إلى أهمية أن تعم الهوية الإيمانية على مختلف الشعوب العربية والإسلامية والتمسك بالإيمان الحقيقي والإسلام المحمدي.. مشيراً إلى أن الهوية الإيمانية سبب رئيس من أسباب النصر على العدو والقوة التي يمتلكها اليمنيون.

من جانبه استعرض عضو دائرة العلماء والمتعلمين و رابطة علماء العلامة علي الهادي في المحور الثاني على أهمية الصمود في مواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر على تحالف العدوان وأدواته اليمن مؤكدا أن إحياء يوم الصمود تأكيد على ثبات الشعب اليمني وإصراره على المضي في مواجهة قوى الشر والاستكبار وتعزيز وحدة الصف ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا