إذاعة كل اليمنيين

ندوات ثقافية بمديرية مغرب عنس بذمار تآصيلاً للهوية الإيمانية وآحياء للذكرى السنوية للشهيد..

 

نظم اليوم مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بالمديرية ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد وتأصيل الهوية الإيمانية.

وفي الندوة التي حضرها مديرمكتب التربية محمدعبدالرزاق ومسؤل انصارالله بمديرية مغرب عنس ابوعلي الموشكي. استمع الحاضرون لمحاضره لسيد العلم عبدالمللك بدر الدين الحوثي بعنوان (الإيمان يمان) استلهم من خلالها الحاضرون مفهوم الهوية الإيمانية لشعب اليمني.

من جانبه اكد مديرمكتب التربية محمدعبدالرزاق ان الهوية الإيمانية خلاصة الثمرة العظيمة لكتاب الله سبحانه وتعالى والسيرة النبوية الحقيقية وذلك لما لها من تأثير إيجابي في بناء النفس البشرية وتهذيبها، والارتقاء بالإنسانية إلى الكمال الأخلاقي والعقلي ..

وقال تاصيل الهوية هوالزكاء الروحي والطهر النفسي الذي يؤهل الإنسان للارتباط الحقيقي بالله سبحانه وتعالى وبذلك يحقق الله التأييد والنصر والتمكين للمؤمنين …

بدوره شدد مسؤل انصارالله ابوعلي الموشكي على تعزيز الهوية الإيمانية في وجدان اليمنيين، سيما في ظل سعي الأعداء لسلخ الأمة عن هويتها الدينية وقيمها الأخلاقية،

وقال الموشكي من أهم القضايا التي ركز قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ومن قبله الشهيد القائد على الهوية الايمانية بهدف تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر الحرب الناعمة ولإفشال مخططات الاعداء التآمرية..

حضر الندوة عدداً من الشخصيات الأجتماعية والتربوية وجمع غفير من أبناء المديرية.

قد يعجبك ايضا