إذاعة كل اليمنيين

المعهد البيطري الزراعي يحيي فعالية ذكرى المولد النبوي

نظم المعهد البيطري الزراعي بأمانة العاصمة اليوم فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بالتعاون مكتب التعليم الفني بالأمانة .

وأشار نائب وزير التعليم الفني الدكتور خالد الحوالي إلى أهمية إحياء فعالية المولد النبوي الشريف .. مشيرا إلى ما تشهده المحافظات فعاليات رسمية وشعبية بهذه المناسبة .

وأكد على أهمية إستلهام الدروس والعبر من احياء هذه المناسبة العظمية في التحلي بقيم وأخلاق وصفات المصطفي علية وآله الصلاة والسلام والاقتداء بسيرتة ومنهجه .

من جانبه أشار مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأمانة العاصمة الدكتور عادل المهدي , إلى مكانة وعظمة ذكرى المولد النبوي الشريف في قلوب اليمنيين لحبهم العميق لرسول الله وتجديد العهد بالمضي على نهجه واتباع رسالته السماوية.

ولفت إلى أن احتفال الشعب اليمني بميلاد النبي صلى الله عليه وآله وسلم له دلالات تؤكد ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم الذي اخرج البشرية من الظلمات إلى النور.

وألقيت في الفعالية التي حضرها وكيل وزارة التعليم الفني على زهره ومدير مديرية شعوب مهدي عرهب ومدير الفروع بوزارة التعليم الفني صادق الديلمي وعميد المعهد البيطري الزراعي مكاري العدلة وعمداء المعاهد الفنية والتنقية بالأمانة ، كلمتان عن مديرية شعوب القاها عبدالله الكول وعن المعهد البيطري أكرم الزيلعي اشارتا إلى أن أحياء ذكرى مولد الرسول عليه وعلى آله أفضل الصلاة واتم التسليم هي احياء لصفاته وشمائله والاقتداء به والسير على نهجه.

تخلل الفعالية, فقرات انشادية وشعرية عبرت عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا