إذاعة كل اليمنيين

بالصــور : فعاليتان بمديرية الثورة بأمانة العاصمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي

 

 

نُظمت بمديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم فعاليتان بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ففي الفعالية التي أقيمت بحي الحصبة الجنوبية وحضرها عضو مجلس النواب الشيخ محمد الطوقي أكد وكيل أمانة العاصمة المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي لما تمثله من محطة إيمانية للتزود بالقيم والمبادئ الأخلاقية النبيلة للرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أهمية تعزيز قيم التراحم والتكافل في أوساط المجتمع، داعياً إلى الخروج الحاشد والفاعل في الثاني عشر من ربيع الأول للاحتفال بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين في رسالة واضحة للعالم أجمع بمدى تعلق اليمنيين وارتباطهم برسولهم الكريم.

تخلل الفعالية بحضور وكيل الأمانة المساعد ناجي القوسي ومدير الشئون الاجتماعية ناصر الكاهلي ومدير مديرية الثورة محمد الدرواني وعدد من الشخصيات الاجتماعية فقرات إنشاديه من التراث اليمني وقصائد شعرية معبرة.

وفي الفعالية الثانية الذي نظمها المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بالمديرية وحضرها مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى عبدالاله حجر وعضو مجلس النواب حميد الطوقي، أكد مدير المديرية محمد الدرواني أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي والتفاعل والحشد لكافة الفعاليات المركزية والفرعية بالمديرية.

ودعا إلى الخروج المشرف في الفعالية المركزية التي في ستقام بميدان السبعين .. مشيراً إلى ما يمثله من رسالة قوية للعالم بأن اليمنيين رسل محبة وسلام وأن وفائهم وعهدهم لرسول الأمة سيظل مغروساً في قلوبهم.

كما القيت كلمات استعرضت في مجملها نبذة عن الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم الذي بُعث رحمة ونور للعالمين.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من الشخصيات الاجتماعية قصائد شعرية وفقرات من التراث اليمني نالت استحسان الحاضرين.

قد يعجبك ايضا