إذاعة كل اليمنيين

أمانة العاصمة تشهد عدد من الفعاليات بذكرى استشهاد الإمام زيد وثورة 21 سبتمبر

نظمت بمديريات الثورة والتحرير وشعوب ومعين بأمانة العاصمة اليوم فعاليات بذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي وذكرى ثورة الـ21 سبتمبر.

ففي الفعالية بمديرية الثورة بحضور عضو مجلس النواب محمد الطوقي.. أشارت كلمات عضو مجلس الشورى يحيى المهدي ووكيل وزارة الأوقاف صالح الخولاني ومدير مدير الثورة محمد الدرواني إلى أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين والذكرى الخامسة لثورة ٢١ سبتمبر.

وفي مديرية التحرير، أكدت كلمات ألقيت خلال فعالية ذكرى استشهاد الإمام زيد وذكرى الـ21 سبتمبر أن أبناء الشعب اليمني جسدوا في واقعهم منهج الإمام زيد بن علي عليه السلام في مواجهة الظالمين والمستكبرين.

واستعرضت الكلمات بحضور وكيل الأمانة عبدالطيف العمري وأمين محلي المديرية محمد عاطف ونائب مدير الاشغال بالامانة عبداللطيف الولي ونائب مدير الحدائق بالامانة محمد البشيري، نبذة من سيرة الإمام زيد .. داعية إلى أهمية دعم قافلة ٢١ سبتمبر الكبرى التي ستشارك فيها مديريات الأمانة.

وبمديرية شعوب أكدت كلمات أمين محلي المديرية محمد الحضرمي وعبدالله الكول ومحمد الحاوي، أهمية استلهام الدروس والعبر من استشهاد الإمام زيد وثورته في وجه الاستكبار.

ودعت الكلمات إلى رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد ومواصلة العطاء والبذل في الدفاع عن الوطن .. مؤكدة ضرورة المشاركة الفاعلة في قافلة 21 سبتمبر دعما للمرابطين في الجبهات.

وفي مديرية معين أشار وكيل الأمانة المساعد عبدالوهاب شرف وعبدالله الهادي إلى أن ذكرى ثورة 21 سبتمبر تتجلي فيها ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليه السلام وما تجسده ثورة من روح العطاء والتضحية أمام قوى الظلم والاستكبار.

ودعا شرف الدين والهادي أبناء المديرية إلى دعم قافلة 21 سبتمبر الكبرى دعما وإسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

شارك في الفعالية مدير مديرية معين أحمد الدوحمي وأمين محلي المديرية يحيى الشاحذي ومدير التشريعات القانونية بأمانة العاصمة سامي شرف الدين.

 

قد يعجبك ايضا