إذاعة كل اليمنيين

فرع مؤسسة الشهداء في حجة يدشن مشروع توزيع العيدية المالية لأبناء الشهداء

 

 

دشن فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة حجة اليوم مشروع توزيع العيدية المالية لأبناء الشهداء بمناسبة عيد الأضحى المبارك تحت شعار ” اكرموهم يكرمكم الله”.

وفي التدشين الذي حضره مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية علان فضائل ومدير مكتب الإعلام إبراهيم هاشم شرف ومسؤول برنامج دعم وحماية أسر الشهداء بالمؤسسة ابو عادل العزي ومسؤول شؤون العاملين احمد الحمران ، اشاد مشرف مربع المدينة أبو حمزة الأخفش  بدور مؤسسة الشهداء في رعاية ابناء واسر الشهداء العظماء الذين جادوا بأرواحهم في سبيل الله دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره ووحدته.

وأشار إلى أن هذه العيدية المالية تعد أقل واجب لأبناء الشهداء تكريما لدماء آبائهم الزكية خاصة في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة الناجمة عن استمرار العدوان والحصار.

وأكد أن رعاية ابناء واسر الشهداء ليست مسؤولية منحصرة على مؤسسة الشهداء فقط بل هي مسؤولية جميع أبناء المجتمع بكل اطيافهم ومكوناتهم السياسية باعتبار الشهداء ضحوا بأرواحهم من اجل الجميع بلا استثناء.

من جانبه أشار مسؤول فرع مؤسسة الشهداء مطهر صفي الدين إلي أن توزيع العيدية المالية يشمل عدد أربعة آلاف و478 من أبناء الشهداء في عموم مديريات المحافظة وبواقع عشرة ألف ريال لكل أبن شهيد.

وثمن دور الهيئة العامة للزكاة في دعم مشاريع المؤسسة ,, داعيا رجال الأعمال والمؤسسات والمنظمات المحلية وكل مكونات المجتمع إلى القيام بدورهم في دعم ورعاية أسر الشهداء .

قد يعجبك ايضا