إذاعة كل اليمنيين

رحلة ترفيهية لطلاب مركز جبلة الصيفي في إب إلى محافظة تعز

 

 

نظمت إدارة مركز جبلة الصيفي الداخلي في محافظة إب ، اليوم السبت، رحلة سياحية ترفيهية لطلاب المركز إلى عدد من منتزهات ومعالم محافظة تعز حيث شملت الزيارة روضة الشهداء بمنطقة الحوبان و حديقة الحيوان و جامع الجند التاريخي وحديقة الألعاب .

 

وكان في استقبال طلاب المركز وإدارته مشرف عام تعز وكيل المحافظة منصور اللكيمي ومدير أمن تعز العميد أمين حميدان اللذان رحبا بطلاب مركز جبلة وزيارتهم لمحافظة تعز التي تزخر بالعديد من المعالم السياحية والتاريخية ولعل جامع الجند الذي يعود تاريخ بناؤه إلى السنوات الأولى من ظهور الدين الإسلامي الحنيف .

 

بدورهم عبر الطلاب عن سعادتهم بهذه الزيارة الترفيهية وقضاءهم اوقاتا ممتعة وسعيدة في حدائق تعز ومنتزهاتهم وزيارة الوفاء لروضة الشهداء الذين جسدوا أروع ملاحم الفداء والتضحية لهذا الوطن من أبناء تعز .

 

وكان طلاب مركز جبلة قد نظموا فعالية ثقافية متنوعة قدموا خلالها العديد من المواهب في مجالات الشعر والإنشاد والزوامل وتلاوة القرآن الكريم .. كما قاموا بالاشتراك مع طلاب مركز الجند الصيفي بعروض كشفية مرددين الشعارات الحماسية.

 

و خلال مرافقتهما للطلاب أثناء زيارتهم اكد رئيس المركز الإعلامي بإب عبدالباسط محمد ومسؤول الوحدة المالية علاء السادة أن هذه الرحلة تأتي ضمن الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تحرص إدارة المراكز على إقامتها إضافة إلى المواد والبرامج التعليمية والرياضية وذلك لغرض إضافة التنوع والمتعة والترويح عن الطلاب وإضافة نوع من الحيوية والنشاط للطلاب .

 

واوضحا أن الأنشطة والفعاليات المتنوعة والعديدة للمراكز الصيفية هذا العام احدثت نقلة نوعية وكان لها بالغ الأثر الإيجابي لدى الطلاب . لافتين أن هذه الرحلة اسهمت في إدخال البهجة والسرور لدى الطلاب من خلال الأنشطة والألعاب التي مارسوها والتي بدأت منذ انطلاقهم من محافظة إب بالزوامل والأناشيد التي رددوها خلال رحلتهم إلى تعز .

قد يعجبك ايضا