إذاعة كل اليمنيين

وقفة احتجاجية طلابية في عمران تنديداً بجريمة سوق آل ثابت بمحافظة صعدة

 

 

نظم طلاب مركز الإمام الحسين بن علي الصيفي ،اليوم الخميس، وقفة احتجاجية إحياءً لذكرى استشهاد طلاب المراكز الصيفية الذين أستهدفهم طيران العدوان الأمريكي السعودي بمدينة ضحيان في العام 2018 م وتنديداً بالجريمة البشعة التي أرتكبها طيران العدوان بسوق مديرية قطابر بآل ثابت بمحافظة صعدة والتي خلفت أكثر من 30 ما بين شهيدوجريح.

وتخلل الوقفة الغاضبة العديد من الكلمات والفقرات الشعرية التي أدانت اعتداء طيران العدوان سوق قطابر بإل ثابت بمحافظة صعدة .

ورفع طلاب مركز الإمام الحسين عليه السلام اللافتات التي توضح مدى بشاعة وإجرام دول العدوان بحق بحق أبناء الشعب اليمني المظلوم وبدون وجه حق .

والقى الهطفي كلمة أدان فيها الاعتداء الاجرامي الذي استهدف سوق قطابر وخلف شهداء من محافظة تعز وريمة الذين يبحثون عن لقمة عيش أبنائهم في جريمة مروعة وبشعة تدل على الحقد الذي وصل إليه الأعداء، مستنكرا الصمت المخزي والمذل والجبان للمجتمع الدولي ومجلس الخراب ومنظمة المتحدة التي خرصت ألسنتهم حيال الجرائم التي يرتكبها طير ان العدوان الغاشم .

وأشاد الهطفي بالقوة الصاروخية في سرعة الرد على هذه الجريمة باستهداف مواقع العدوان في عقر دارهم مثمناً تلك الضربات التي تأتي رداً على كل الجرائم التي ترتكبها دول العدوان، موجها الشكر لكل من أعد هذه الوقفة الاحتجاجية طلاباً ومعلمين وإدارة المركز الصيفي الذين أحيوا ذكرى استشهاد زملائهم طلاب مدينة ضحيان وكذا التنديد بالمجزرة البشعة والجريمة النكراء التي استهدفت الأبرياء بسوق قطابر.

و طالب الهطفي الشعب اليمني إعلان النفير العام وتسيير القوافل والمال والرجال لدعم أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يلقنون جيش ومرتزقة العدوان دروس لا تنسى وتطهير الأرض اليمنية التي دنسها العدوان ومرتزقته وكذا الأخذ بالثأر من دول العدوان .

وفى ذات السياق قام وكيل المحافظة حسن الاشقص و مشرف عام مديرية عمران أبو زيد الهطفي  وأبو كريم العمراني مشرف المربع الأول  بزيارة تفقدية لمركز مكة الصيفي بمديرية عمران .

وخلال الزيارة للمركز شيد كل من وكيل المحافظة ومشرف عام المديرية بالجهود الجبارة للإداريين والعاملين والمدرسات بالمركز واهتمامهم الكبير بصنع جيل يقارع الظلم والطغيان .

واطلع  الاشقص والهطفي على مخرجات المركز الصيفي ودوره في تربية جيل واعى جيل مثقف بثقافة القران لمواجهة أعداء الله ورسولة وأوليائه، كما زاروا معرض المركز والذي احتوى على رسومات للطالبات وأعمال يدوية.

 

قد يعجبك ايضا