إذاعة كل اليمنيين

اختتام دورة تأهيلية في المنطقة العسكرية الرابعة للعائدين إلى صف الوطن

اختتمت المنطقة العسكرية الرابعة اليوم الأحد، دورة تأهيلية للدفعة 18 من الضباط والأفراد العائدين إلى صف الوطن.

وفي حفل الاختتام، استعرض محافظ ذمار محمد البخيتي المؤامرات التي تحاك ضد الوطن ومساعي دول العدوان في نهب خيرات الوطن والسيطرة على موارده وتقسيمه.
وأشار إلى أن معظم أبناء الشعب اليمني أصبح على بينة بأهداف ومخططات العدوان في الوقت الذي تورطت وانخدعت القوى السياسية في مساندته.
ودعا من يقفون على خطوط التماس أن يحددوا مواقفهم ويسارعوا في العودة لصف الوطن، مبينا أن رهانات قوى العدوان سقطت ولن تتمكن من تحقيق أهدافها في ظل صمود وثبات الشعب اليمني.
وأشاد المحافظ البخيتي باهتمام قيادة المنطقة العسكرية الرابعة بتأهيل العائدين من خلال هذه الدورات وبما يسهم في تهيئتهم للمساهمة في تعزيز جهود مواجهة العدوان.
فيما أكد القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري، أهمية التصدي للمؤامرات التي تحاك ضد الوطن بهدف تمزيقه الى دويلات متناحرة والسيطرة على الجزر والمياه الإقليمية ومضيق باب المندب.
وحث المشاركين في الدورة التأهيلية لأن يكونوا رافدا الى جانب زملائهم في مواجهة العدوان وتعزيز أمن الوطن واستقراره.
وفي كلمة الخريجين عبر ناصر سليمان عن الشكر للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المنطقة الرابعة على استقبال العائدين والاهتمام بأوضاعهم، مؤكدا استفادة العائدين من الدورة، ووقوفهم إلى جانب أبطال القوات المسلحة في مواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا