إذاعة كل اليمنيين

مناقشة آلية تفعيل واصلاح الوضع القانوني بالوحدة التنفيذية بأمانة العاصمة

 

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وكيل أمانة العاصمة لقطاع الشؤون القانونية فتحية عبد الواسع آلية تنفيذ وتفعيل اللوائح والأنظمة والقوانين في الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بأمانة العاصمة ،.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير الوحدة المهندس عبد الملك الأنسي إلى أهمية تطبيق مبدأ الثواب والعقاب في سير عمل الوحدة وبما يسهم في تصحيح اوضاعها ودورها في البناء المؤسسي كنموذج يحتذى به في بقية القطاعات والدوائر الحكومية.

وأشادت وكيلة أمانة العاصمة للشئون القانونية بجهود الوحدة التنفيذية في تنفيذ المهام الموكلة اليها وفقا للوائح والأنظمة وقانون إنشاءها وخاصة فيما يتعلق بمشاريع صيانة ترميم مشاريع الطرقات وتطويرالأماكن العامة بأمانة العاصمة .

وأشارت إلى أهمية إعداد آلية وخطة عمل لتنظيم المهام والأعمال القانونية التي تحفظ بنية الوحدة وتساعد على أداء أفضل وإنجازات ملموسة.

فيما استعرض مدير الوحدة التنفيذية المهندس عبدالملك الانسي ،أبرز الاشكاليات والصعوبات القانونية التي تواجه سير عمل الوحدة التنفيذية والتدخلات والمعالجات المطلوبة ..

مؤكدا الحرص على اصلاح و تطبيق الوضع القانوني بالوحدة تنفيذا لتوجيهات المجلس السياسي الأعلى بضروة معالجة و إصلاح الأوضاع القانونية في كافة مؤسسات الدولة وبما يكفل تطبيق وسيادة القوانين واللوائح.

 

قد يعجبك ايضا