إذاعة كل اليمنيين

فعالية وقافلة من ديوان ومكاتب محافظة صنعاء للمرابطين في الجبهات

[26/مارس/2022]
#صوت_الشعب

نظم موظفو ديوان ومكاتب محافظة صنعاء، اليوم فعالية خطابية بمرور سبعة أعوام من الصمود الوطني في وجه العدوان وتدشيناً للعام الثامن تحت شعار “قادمون في العام الثامن”.

ركزت الفعالية بحضور محافظ المحافظة عبدالباسط الهادي وأمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني ووكيل أول المحافظة حميد عاصم ووكلاء المحافظة وأعضاء الهيئة الإدارية وقيادات محلية وتنفيذية وعسكرية وأمنية وتربوية، على دلالات الصمود وترسيخ قيم العطاء والوعي في أوساط المجتمع.

وبارك محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني النصر الذي تحقق في عملية كسر الحصار الثالثة وتتويج العام السابع بضربة موجعة في العمق السعودي تدشيناً للعام الثامن.

واعتبر العملية انجازاً يضاف إلى جبهة الصمود الأسطوري ورسالة لتحالف العدوان بصمود الشعب اليمني وأنه بات اليوم أكثر قوة وصلابة ولا خيار أمامه سوى النضال وتعزيز التلاحم حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية واستقلال السيادة الوطنية ورفض الوصاية والهيمنة.

كما اعتبر المحافظ الهادي، ما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي مساء أمس باليوم الوطني للصمود في وجه العدوان، خارطة طريق في مشروع كسر رهانات ومخططات دول العدوان والخروج من الوصاية والارتهان.

وحث على ترجمة ما ورد في خطاب قائد الثورة من موجهات لتعزيز الانتصارات والانجازات في مواجهة قوى العدوان وتحرير كامل الأرض اليمنية، خاصة واليمن يم بمرحلة مفصلية ولا خيار أمامه سوى تعزيز مسارات الصمود والمضي في رفد جبهات.

واستعرض محافظ صنعاء، ما تعرض له اليمن خلال سبع سنوات من مظلومية وجرائم وانتهاكات ومجازر دموية مروعة وحصار بري وبحري وجوي، لم يشهد له مثيلاً في التاريخ الحديث في ظل تواطؤ دولي.

ولفت إلى أن تدشين العام الثامن من الصمود بأكبر عملية نوعية في العمق السعودي، يجسد معاني العزة والإباء للشعب اليمني الذي تحرك وواجه قوى الطاغوت، متسلحا بالإيمان والثقة بالله ليحقق انتصارات وإنجازات رغم تشديد الحصار وفارق العتاد والمال.

وأشاد بصمود الشعب اليمني رغم ما يتعرض له من جرائم وحشية وتدمير ممنهج للبنى التحتية خلال سبع سنوات من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي .. مؤكداً المضي في مقارعة العدوان ومجابهة الغزاة وأدواتهم وموا%

قد يعجبك ايضا