إذاعة كل اليمنيين

عباد يدشن حملة النظافة والتوعية السنوية بأمانة العاصمة


الثلاثاء، 29 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 12 ديسمبر 2023م.
#صوت_الشعب

دشن أمين العاصمة الدكتور حمود عباد اليوم، بجولة وجسر غزة، حملة النظافة والتوعية السنوية ١٢ – ١٢ – ٢٠٢٣م، تحت شعار ” النظافة سلوك إيماني والتزام جماعي”، على مستوى مديريات الأمانة.
يشارك في الحملة التي تستمر ستة أيام وينفذها صندوق النظافة والتحسين ومكاتب الأشغال والمرور والزراعة وإدارتي مجاري السيول والتوعية، ومنظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية واللجان المجتمعية والمواطنين، فيما خصصت لتنفيذ الحملة ٢٧٠ معدة من معدات النظافة بأمانة العاصمة.
وفي التدشين الذي حضره عضو الهيئة الادارية بأمانة العاصمة عادل العقاري، ووكيلا الأمانة قناف المراني، وعلي اللاحجي، ورئيس نقابة عمال النظافة محمد المرزوقي، أكد عباد أهمية ترسيخ النظافة كسلوك حضاري يجسد الهوية الإيمانية للشعب اليمني.
وأشار أمين العاصمة الى أهمية التفاعل مع الحملة وكذا مقاطعة البضائع الأمريكية الإسرائيلية.. لافتا إلى أن مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، وحملة النظافة والتوعية البيئية تؤكد مستوى وعي أبناء الشعب اليمني.
فيما أشار رئيس لجنة الشئون الاجتماعية حمود النقيب، ومدير صندوق النظافة والتحسين بالأمانة محمد شرف الدين، إلى أن حملة النظافة تأتي بالتزامن مع الحملة الوطنية لنصرة الشعب الفلسطيني.
وحثا كافة شرائح المجتمع على الاهتمام بالنظافة التي تعد مسئولية رسمية وشعبية.. داعين إلى التعاون مع عمال النظافة من خلال وضع المخلفات في الأماكن المخصصة لها وفي الأوقات المحددة، والاهتمام بالنظافة كسلوك وهوية إيمانية طوال العام.
حضر التدشين، مدير مشروع النظافة إبراهيم الصرابي ومديرا مديرية الوحدة سامي حميد، ومعين عبد الملك الرضي، والأسواق والمرافق ذاكر العامري.

قد يعجبك ايضا