إذاعة كل اليمنيين

بالصور: مستشفى العلوم ينظم وقفة احتجاجية ضد العدوان الصهيوني على غزة

 

*مستشفى العلوم ينظم وقفة احتجاجية ضد العدوان الصهيوني على غزة*

نظم مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم وقفة احتجاجية للمطالبة بوقف جرائم الابادة والعدوان الصهيوني على قطاع غزة والمطالبة بوقف إطلاق النار الآن..
وفي الوقفة التي اقيمت تحت شعار “أنا من اليمن مشارك في حملة التضامن مع الشعب الفلسطيني العالمية حيا ممثل حركة حماس الفلسطينية في اليمن معاذ ابوشمالة في كلمته مواقف اليمن المبدأية الثابتة والشجاعة المساندة للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم بالقول والفعل وقال ان هذه المواقف سيخلدها التاريخ الفلسطيني والعربي بأحرف من ذهب ..
وعبر عن شكره وتقديره لادارة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا على اقامة هذه الوقفة الاحتجاجية ..
والقى كلمة المستشفى الدكتور الفلسطيني خالد حماد عبر من خلالها عن التضامن مع الكوادر الطبية التي تتعرض للقتل والتنكيل والاعتقالات في قطاع غزة..
وعبر البيان الصادر عن الوقفة التي حضرها مدير عام المستشفى د.فهمي الحكيمي ومستشار رئيس الوزراء علي الاسدي عن مباركة ادارة وكوادر واطباء المستشفى لكافة القرارات والخيارات الاستراتيجية للقيادة الثورية والسياسية الداعمة للشعب الفلسطيني والمساندة لخيارات المقاومة الفلسطينية في التصدي للعدوان الصهيوني الامريكي البربري ..
مؤكدا التضامن مع الشعب الفلسطيني ومحملا المجتمع الدولي والامم المتحدة وامريكا والغرب مسؤلية استمرار حرب الابادرة وجرائم الابادة الجماعية التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيونية في قطاع غزة ضد المدنيين منذ مايزيد عن ستون يوما امام مرأى ومسمع مجلس الامن الدولي..
وطالب بيان الوقفة كل احرار العالم الى مواصلة الحراك الجماهيري للضغط على امريكا والغرب لايقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة ..
تخلل الوقفة عدد من القصائد والكلمات وأناشيد حماسية عبرت في مجملها عن عظمة صمود الشعب الفلسطيني في وجه العدوان والحصار الصهيوني وانتصارات المقاومة.
حضر الوقفة عدد من المدراء ورؤساء الاقسام والاطباء وممثلي منظمات المجتمع المدني.

 

قد يعجبك ايضا