إذاعة كل اليمنيين

بالصور: أكاديمية بنيان تحتفل بتخريج 140 خريجاً دبلوم محاسبة مكثف

احتفت أكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل اليوم بتخريج 140خريجاً من طلاب دبلوم المحاسبة المكثف يمثلون الدفعة الرابعة “دفعة الشهيد المجاهد اللواء أحمد علي أحسن الحمزي – مطيع”.

وفي الحفل الذي حضره وكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب والقائم بأعمال أكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل – مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد علي المطري، أشار رئيس قطاع التنسيق الميداني بمؤسسة بنيان التنموية علي ماهر، إلى أهمية الاحتفال بتخريج الدفعة الرابعة من طلاب دبلوم المحاسبة المكثف بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأفاد بأن طلاب الدفعة الرابعة دبلوم محاسبة مكثف تم إعدادهم اقتصادياً وتنموياُ .. مؤكداً أهمية تحمل الجميع للمسؤولية في النهوض بالقطاعات التنموية.

وحث ماهر الخريجين على استمرار العطاء والعزيمة والإصرار الذي جسدوه خلال فترة الدراسة ونقل ما تلقوه من مهارات وخبرات ومعارف على الواقع للمساهمة في البناء والتنمية.

من جانبه استعرض الخريج محمد المهدي في كلمة الخريجين، ما تلقوه خلال دراستهم بالأكاديمية من معلومات ومهارات ومعارف تمكنهم الدخول في سوق العمل بكفاءة واقتدار.

وعبر عن اعتزاز الخريجين بتخرجهم بالتزامن مع ذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم من بعثه الله رحمة للعالمين معلما ومربيا للأمة.

وأكد المهدي أن ثمرة الخير والعطاء ومصانع الرجال وإنتاج العقول المفكرة مستمرة وأن الخريجين سينطلقون لبناء اليمن وسيعملون على وضع بصمتهم فيه من خلال نقل ما تعلموه من خبرات ومهارات على الواقع.

تخلل الحفل فقرات شعرية وإنشادية وريبورتاجات علمية وثقافية، وتوزيع الشهادات التقديرية على الخريجين.

 

قد يعجبك ايضا