إذاعة كل اليمنيين

عمران.. فعاليات جماهيرية بمديريات المحافظة احياء لذكرى عاشوراء

تَأْكِيدَا فِي الْمُضِيِّ عَلَى نَهْجِ الْإمَامِ الْحِسَّيْنِ( عَلَيْهِ السُّلَّامَ)، فِي مُوَاجَهَةِ قُوَى الْهَيْمَنَةِ وَالْاِسْتِكْبَارِ بِقِيَادَةِ أَمْرِيكَا وَالْعَدُوِّ الصِّهْيُونِيِّ وَأَدَوَاتِهِمَا مِنَ النَّظَّامِينَ السُّعُودِيِّ والإماراتي هُوَ مَا جَسَّدَهُ أَبِنَاءَ مُحَافَظَةَ عُمْرَانٍ مِنْ خِلَال الْفَعَّالِيَّاتِ الْمَرْكَزِيَّةِ الَّتِي أَقِيمَتْ بِمُخْتَلِفِ الْمُدِيرِيَّاتِ وَمَرْكَزِ الْمُحَافَظَةِ بِمُنَاسَبَةِ ذِكْرَى عَاشُورًا . ونصرة الشعب الفلسطيني وَشِعَارَهُمْ عَاشُورًا تَضْحِيَةً وَفِدَاءً. بحضور جموع غفيرة من  ابناء المحافظة تقدمها المحافظ الدكتور فيصل جعمان والامين العام للمجلس المحلي صالح المخلوس والوكلاء عبدالعزيز ابو خرفشة وحسن الاشقص  ومدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات  والقيادات الامنية  والعسكرية والشخصيات الاجتماعية.

واستعرضت كلمات الفعاليات  للمشاركين  في مركز المحافظة ومديريات الجبل وخارف سفيان  وريدة وخمر وحوث والسودة والسود وثلاء  وعيال سريح   ومسور والمدان وشهارة والعشة  والقفلة ، جوانب من مظلومية آل بيت الرسول عليهم السلام وأهمية عودة الأمة لتعزيز ارتباطها بقضاياها والسير على نهج النبوة والاقتداء بمنهج وثورة الحسين في مقارعة الظلم والطغاة والمستكبرين.

موكدين أن إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام الذي يعد رمزاً من رموز الاسلام، إحياء لمبادئ الدين الحنيف الذي جاء به رسول البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

فيما اكدت بيانات الفعاليات استمرار ابناء الشعب  اليمني  في دعم  ونصرةً المقاومة والشعب الفلسطيني في مواجهة صلف وغطرسة العدو الصهيوني الغاصب والمحتل. وتأييد كل خيارات الرد على العدوان الصهيوني حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة

وأدانت بشدة استمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة والذي أسفر عن استشهاد وجرح العشرات من الفلسطينيين.. مستنكرة كل اشكال التطبيع والعلاقات مع العدو الصهيوني من قبل انظمة العمالة والخيانة .

وبخصوص الهدنة اشار المشاركين في بياناتهم ان ايديهم ما زالت قابضة على الزناد واستمرارهم في اعداد القوة لمواجهة العدوان باعتبار ذلك موقف مبدئي من منطلق الهوية الايمانية وواجب ديني ووطني وإنسانياً ، ومن يفرط بهذا الواجب أو يخون هذا الموقف فهو يخون هويته الإيمانية ويفرط بها.

قد يعجبك ايضا