إذاعة كل اليمنيين

وزير الشباب يؤكد أهمية مشتل الزراعة بإب في توفير الشتلات للمنشآت الرياضية

أكد وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي أهمية دور المشتل الزراعي بمدينة إب في توفير الشتلات المختلفة للمنشآت الرياضية بالمحافظة.

وأشاد الوزير المؤيدي بدور مكتب الزراعة بإب والعاملين في المشتل وجهودهم المبذولة في تلبية الاحتياج من شتلات البُن والأشجار الحراجية والمثمرة.

من جانبه أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح، دعم قيادة المحافظة وحرصها على تطوير المشتل في إطار التوجه للتوسع في زراعة محاصيل الحبوب وتحقيق الأمن الغذائي.

وحث العاملين في المشتل على مضاعفة الجهود والاهتمام بتوفير شتلات البن والمحاصيل النقدية الأخرى.

وكان وزير الشباب ومحافظ إب ومعهما وكيل الوزارة لقطاع الشباب عبدالله الرازحي والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب عبدالحميد المغربي، اطلعوا اليوم على النشاط الزراعي في المشتل وما يقدمه من خدمات للمزارعين.

واستمعوا من مدير مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس حمود الرصاص، إلى شرح حول الطاقة الإنتاجية للمشتل الذي يحتوي على أكثر مليون و500 ألف شتلة زراعية ودوره في تغطية احتياج المديريات والمحافظات المجاورة بشتلات البُن والأشجار الحراجية والمثمرة ورفد المشاريع الزراعية بالمحافظة بالشتلات المطلوبة للنهوض بالقطاع الزراعي.

رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب الشباب بالمحافظة إبراهيم المساوي والمدير المالي للصندوق عبدالله العنسي ومدير المشتريات بالصندوق عدنان صلاح ورئيس فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة عبدالرحيم الخشعي.

قد يعجبك ايضا