إذاعة كل اليمنيين

السيد القائد يدعو لمواصلة الجهود في التصدي للعدوان ويجدد وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني

أكد قائد الثورة  السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كلمته ، اليوم الاثنين، بمناسبة المولد النبوي الشريف على ثباتنا على موقفنا المبدئي والديني تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني وفي حقه المشروع في الحرية والاستقلال واستعادة أراضيه وكل المقدسات وفي مقدمتها الأقصى الشريف.

وجدد التأكيد على الموقف بأننا جزء من المعادلة التاريخية التي أعلنها سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في أن التهديد والخطر على القدس يعني حربا اقليمية.. كما أكد السيد التضامن مع كل أبناء أمتنا المظلومين ونعتز بأخوتنا الإسلامية مع أحرار الأمة ومحور الجهاد والمقاومة.

ودعا شعبنا العزيز  أحفاد الأنصار إلى مواصلة الجهود للتصدي للعدوان  الأمريكي السعودي الغاشم الذي يواصل وللعام السابع ارتكاب الجرائم  بحق الشعب ويواصل الحصار والاستهداف الشامل والاحتلال للمناطق الواسعة ويهدف لاحتلال بلدنا ومصادرة حريتنا واستقلالنا السيد .. مؤكدا أنه يتوجب علينا شرعا التصدي للعدوان بكل ثبات حتى رفع الحصار وإنهاء العدوان والاحتلال ومعالجة ملفات الحرب.

وقال السيد : نؤكد على أن هدفنا في تحقيق الحرية والاستقلال على أساس هويتنا الإيمانية هو هدف مقدس يرتكز على مبدئنا في التوحيد لله والكفر بالطاغوت.. مؤكدا أن العمل لتحقيق هذا الهدف هو جهاد في سبيل ولن يخضع هذا الهدف للمساومة وعليه نلقى الله كرماء في ميادين الجهاد والثبات.

وأوضح  السيد أن تقديم الكافرين والمنافقين لعنوان “الإبراهيمية” لتحالفاتهم الشيطانية والتطبيع، هو إساءة كبيرة لنبي الله إبراهيم عليه السلام  الذي هو رمز للبراءة من اعداء الإنسانية وهو محطم الأصنام وهو رمز الثبات على الحق في الظروف العصيبة.

ولفت السيد إلى أن  قوى الطاغوت والجاهلية في ماضيها وحاضرها جرت المشاكل على المجتمع البشري من خلال الانحراف عن الرسالة الإلهية  فعلى المستوى الاقتصادي نشروا البؤس والحرمان واعتمدوا ما يضر ويفسد وألحقوا بالبيئة والمناخ وفعلوا كل الفظائع وكذلك عملوا في المجال الاجتماعي على الفساد وضرب زكاء النفوس وضرب العزة كما استهدفوا اللبنة الأساسية وهي الاسرة ، كما سعوا لنشر الجرائم والترويج لها اضافة الى مؤامرتهم الشيطانية في تشويه الاسلام من خلال عملائهم التكفيرين  الذين يقدمون بممارساتهم الاجرامية ابشع صورة مشوهة وهمجية تسحب زورا على السلام .

 

قد يعجبك ايضا