إذاعة كل اليمنيين

حفل تكريمي لـ 47 من الأسرى المحررين بصنعاء

 

نظمت دائرة الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة الدفاع حفلاً ختاميا للدورة الثقافية والدعم النفسي والمعنوي لدفعة “الشهيد أبو فاضل طومر” بتأهيل وتَخرج (47) اسيرا من اسرى الجيش واللجان الشعبية لكوكبة من الأسرى التابعين للمنطقة العسكرية السادسة و قوات الاحتياط والمهام النوعية وقوات حرس الحدود المحررين من سجون الغزاة والمرتزقة
وفي الحفل أشاد رئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن عبدالله البزاغي، بتضحيات الأسرى وصمودهم خلال فترة الاحتجاز في سجون العدوان.. مشيراً إلى أن تكريم الأسرى يأتي في إطار اهتمام القيادة بأسر الشهداء والأسرى والجرحى. ولفت خلال الحفل الذي حضره ومدراء دوائر وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة إلى أهمية رفع الوعي بمخططات العدوان ومواصلة الصمود والتحشيد للجبهات.
فيما أكد رئيس شعبة الخدمات والمشاريع العقيد إبراهيم الوجيه أن الاهتمام بالأسرى والجرحى من أولويات وزارة الدفاع من خلال تأهيلهم وتدريبهم وتقديم سبل الرعاية لهم لما قدموه من تضحيات في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.
وجدد التأكيد على أهمية رعاية الأسرى والجرحى من منتسبي الجيش واللجان الشعبية عرفاناً بتضحياتهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
وفي كلمة الخريجين، أوضح
الأسير ابو محمد زاهر أن الأسرى المحررين عادوا أكثر وعياً وصموداً وعزيمة على مواجهة العدوان.

تخلل الحفل عرض ريبورتاج بعنوان حملة الوفاء لأسر الأسرى والمفقودين لموسسة أحرار اليمن لرعاية وتنمية أسر الأسرى والمفقودين والاسرى المحررين وتم تقديم قصديتين وفقرة البرع الشعبي

وفي ختام الحفل كرّم رئيس هيئة القوى البشرية عبدالله البراغي ومدراء دوائر وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة المشاركين في الدورة بالشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا