إذاعة كل اليمنيين

مسيرة لأطفال صعدة تستنكر المواقف المخزيةللأمم المتحدة

 

شهدت محافظة صعدة اليوم السبت ، مسيرة حاشدة للأطفال تنديدا بالمواقف المخزيةللأمم المتحدة والتي كان اخرها قرار أمين عام الأمم المتحدة إدراج أنصار الله ضمن قائمة منتهكي حقوق الأطفال وتبرئة القاتل الحقيق للطفولة في اليمن.

ورفع المشاركون في المسيرة، صور أطفال استشهدوا وأصيبوا جراء العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على اليمن على مدى أكثر من ست سنوات..ولافتات منددة بالمواقف المخزية للأمم المتحدة وأمينها العام، تجاه ما يتعرض له أطفال اليمن من جرائم وانتهاكات من قبل تحالف العدوان الغاشم.

وأكد بيان صادر عن المسيرة رفض قرار أمين عام الأمم المتحدة معتبراً الأمم المتحدة شريكة في كل الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان وهي من تشرعن الحصار الجائر على البلاد.

وقال البيان إن أطفال اليمن سيواصلون التعليم فوق أنقاض المدارس التي دمرها العدوان.. ولم يعد هناك من يستطيع أن يضلل على أطفال اليمن “فنحن نعرف من قتلنا وقتل امهاتنا وإخواننا واخواتنا وآباءنا وشردنا ولا يزال يجوعنا”.

وتوجه البيان بالشكر والتقدير القائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ولأبطال الجيش واللجان الشعبية وللشهداء العظماء.. مجدداً العهد بمواصلة السير في خطاهم والحفاظ على القيم والمبادئ الإيمانية والحرة.

وفي المسيرة ألقيت قصائد شعرية ومشاركات إنشادية عبرت عن السخط الكبير تجاه جرائم العدوان وحصاره المستمر وتواطؤ الأمم المتحدة.

 

قد يعجبك ايضا