إذاعة كل اليمنيين

قائد الثورة يتضامن مع لبنان وسوريا ويشيد بتصاعد العمليات ضد التواجد الأمريكي في العراق

أعلن السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في كلمته اليوم بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية تضامن اليمن مع سوريا ولبنان وحزب الله ، مشيداً بتصاعد العمليات المقاومة للتواجد الأمريكي في العراق .

وأوضح السيد القائد أن الأمريكيين يحاولون تعزيز تواجدهم في العراق بعد جريمتهم الوحشية باغتيال القائدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس .

واشار إلى أن المسارات السياسية لإخراج القوات الأمريكية من العراق لا تكفي، والعمليات العسكرية الأخيرة ضدهم مهمة جدًا وأسهمت سابقًا في إخراجهم من العراق .

كما أعلن السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي التضامن مع سوريا شعبًا وحكومة لمواجهة الغطرسة الإسرائيلية والمساعي الأمريكي لاحتلال مناطق في سوريا ، مؤكداً أن الأمريكي يحاول تثبيت وجوده في سوريا وجعل قواعده هناك ثابتة ويسطو على الثروة النفطية السورية .

وفيما يتعلق بلبنان أوضح السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن الشعب اللبناني يمر في ظروف عصيبة اقتصاديا نتيجة مراحل طويلة أثر فيها الدور الخارجي والمؤامرات الأمريكية والإسرائيلية ، معبراً عن تضامننا مع الشعب اللبناني وحزب الله .

وأشار السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي إلى أن المرحلة اليوم يميز الله فيها الخبيث من الطيب، وتبعث على التفاؤل في أن يمن الله علينا بتأييده ونصره أكثر ، مشيراً إلى وجوب أن يكون أبناء الأمة يدًا واحدة، وأن يتضامنوا مع بعضهم البعض .

وأكد أن الذين يظهرون كأصدقاء للعدو الإسرائيلي كانوا يعرقلون تقدم الأمة ويفرضون أجندات فاشلة عليها في مواجهة العدو الإسرائيلي والتحديات الأخرى .

قد يعجبك ايضا