إذاعة كل اليمنيين

قوى العدوان تواصل خرق اتفاق الحديدة وغارات جوية على عدة محافظات

واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، واستهدف الطيران الغاشم عدداً من المحافظات ما أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص وتدمير الممتلكات العامة والخاصة خلال الـ 72 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن خروقات العدوان بلغت 245 خرقاً بينها تحليق لعدد من الطائرات التجسسية في أجواء حيس و الدريهمي والجاح.. مشيراً إلى تضرر ممتلكات المواطنين في قرية الدحفش بأطراف مدينة الدريهمي المحاصرة نتيجة استهداف قوى العدوان لها بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، كما استهدفت أماكن متفرقة من شارع الـ50 وما جاوره.

وقصفت قوى العدوان بثماني قذائف مدفعية كيلو 16 بالتزامن مع تمشيط مكثف بمختلف أعيرة الرشاشات .

وذكر المصدر أن طيران العدوان استهدف جمرك عفار بمحافظة البيضاء بعدد من الغارات ما أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص من سائقي الشاحنات واحتراق 11 شاحنة بالكامل كانت تحمل مواد غذائية ..وشن الطيران أربع غارات على منطقة قانية بالمحافظة.

وفي محافظة صعدة أفاد المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، وغارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وحذر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية لن يظلوا مكتوفي الأيدي إزاء التصعيد الخطير لقوى العدوان في الحديدة ومختلف المناطق.. محملاً الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص كامل المسؤولية عن انهيار اتفاق السويد.

قد يعجبك ايضا