إذاعة كل اليمنيين

بالصـــور: في الجمعة 38 وقفة إحتجاجية لموظفي شركة النفط اليمنية امام مكتب الامم المتحدة بصنعاء

 

نظم موظفو شركة النفط اليمنية ونقاباتها وهيئاتها اليوم وقفة إحتجاجية امام مكتب الامم المتحدة بصنعاء عقب  صلاة الجمعة “38” و التي حملت عنوان” الامم المتحدة أكذوبة العصر ” .

وخلال الوقفة الاحتجاجية التي حضرها المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي أكد الناطق الرسمي لشركة النفط اليمنية ان تحالف العدوان ومرتزقته مازالوا يحتجزون تسع سفن نفطية تحمل على متنها اكثر من اربعين الف طن من مادة البنزين واكثر من مائة وعشرين الف طن من مادة الديزل في ضل الاحتياج الكبير لهذه المواد البترولية في الداخل اليمني .

وأشار الشباطي أن صدور  القرار المشؤم 75/ 18 لما يسمى بحكومة المرتزقة ولجنتهم الاقتصادية  كان له الاثر السلبي على الوطن والمواطنين واستمرار الاجراءات  التعسفية واحتجاز السفن النفطية عرض البحر .

وحمل  الشباطي الامم المتحدة المسئولية الكاملة عن استمرار تحالف العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية وما ينتج عنه من أثار كارثية على الوطن والمواطن

من جانبهم اكد المحتجون في البيان الصادر عن الوقفة استمرارهم في اعتصامهم المفتوح واحتجاجاتهم امام مكتب الامم المتحدة بصنعاء حتى يتم إطلاق كافة السفن النفطية المحتجزة وتنفيذ مطالبهم المحقة والمشروعة .

وجدد البيان مطالبة الامم المتحدة برفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي وميناء راس عيسى وتحييد شركة النفط ومنشئاتها ومحطات وكلائها من الاستهداف .

قد يعجبك ايضا