إذاعة كل اليمنيين

شكراً ” إذاعة (صوت الشعب)

 

✍بقلم  ناجي صالح شوكه

شكرا” خاص لإذاعة (صوت الشعب) لأنها خصصت نشرة أخبار يومية خاصة بفلسطين المحتله في تمام الساعة العاشرة صباحا” ….
وهذا يثبت للعالم بأننا كشعب يمني حر مهما كانت مصيبتنا وانشغالنا بحروب وازمات داخليه وعدوان خارجي وتكالب عالمي علينا فأننا لا ننسى قضيتنا الاساسيه وهي القضيه الفلسطينيه الأم التي لايجب أن ننشغل عنها أو ننساها بمشاكلنا الداخليه كعرب ومسلمين…..!!!
فقد قامت القوى العالميه الاستعماريه خدمة منها للصهيونية بأن زرعت فتن داخليه في كل دوله عربية لتشغلها بنفسها وغذت نار الاحقاد والكراهيه بين الدول العربيه والاسلاميه بعضها البعض وتشب نار الحروب وتدق طبوله فيما بينها وتدعم هذا الطرف على ذاك وتقيم التحالفات العسكرية للمواجهات الداخليه بين تلك الدول وقسمتنا الى دول ممانعه ودول معتدله كما تسميها واستخدمت امبرطوريتها الاعلاميه لهذا الغرض لتلفت انظارنا عن ماترتكبة الصهيونية من جرائم في حق الانسانية ضد اخواننا الفلسطينيين واغتصاب ارضيهم واحتلالها …..
بل واستطاعوا شق الصف الفلسطيني نفسه واصبح كل طرف منهما يصف الاخر بأنه عميل للعدوا الصهيوني ويدعي بأنه الطرف الوطني والحصري الوحيد من كل الفصائل الفلسطينية المتناحرة…..
والمصيبه أن تلك الدول الاستعمارية استخدمت اياديها واذنابها من بني جلدتنا فاصبحوا صهاينة اكثر من الصهاينه انفسهم …..
بل ووصل بالكثير من سياسيينا ومثقفينا اقصد منافقينا السفاله بأن يصرح أن الكيان الصهيوني المغتصب هو الكيان الاكثر تحضرا”في المنطقه واكثر من يسعى الى السلام ويلوم(الضحيه) الجانب الفلسطيني بسبب عرقلته لمساعي السلام ….
والبعض منهم لا يرى أي قضاضة في ان يشترك في حلف عسكري مع الكيان الغاصب لمواجهة المد الفارسي ….!!!
وتهرول معظم الدول العربية إلى التطبيع معه.
فتحقق لتلك القوى العالميه ما ارادت من شغلنا بانفسنا فقد كانت القضية الفلسطينية هي أولى اهتماماتنا وكانت أخبار الأراضي المحتله هي أولى الأخبار في النشرات الرئيسيه في كل دوله عربيه أو إسلاميه وتشغل حيز كبير من اهتمامنا ومتابعاتنا أما اليوم فإن تطرقنا لأخبار فلسطين فنمر عليها مرور الكرام وعلى إستحياء ومن باب إسقاط للواجب ليس الا…
بل ان إعلامنا سعي لتبييض صفحة الصهيونيه وجرائمها على مر التاريخ والتي ماتزال مستمره بشكل يومي لكن بعيدا” عن عدسة الإعلام …
فنرى كثيرا”من إعلامنا العربي المتصارع يصفون جرائم خصومهم أكثر فضاعة من جرائم إسرائيل بل يؤكدون ان الإسرائيليين لم يرتكبوا مثل تلك الجرائم …….!!!
أخيرا” اكرر شكري الخاص لإذاعة صوت الشعب…
وأتمنى أيضا” أن يستأنف بث البرنامج الأسبوعي (القدس قضيتنا الأولى ) على شاشة قناة عدن الفضائية يتم فيه رصد المستجدات والمتغيرات والأحداث الأسبوعيه على الأراضي الفلسطينية المحتله ….
كما أتمنى وهذا ليس على الله بعزيز أن يتم إعدة بث البرنامج اليومي الإذاعي الذي كان يبث على معظم الإذاعات الرسمية العربية والإسلامية (صوت فلسطين …صوت الثورة الفلسطينية)

قد يعجبك ايضا