إذاعة كل اليمنيين

مناقشة الاستعدادات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي بذمار

 

ناقش لقاء موسع اليوم بمحافظة ذمار برئاسة القائم بأعمال المحافظ مجاهد شايف العنسي، الاستعدادات للفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

 وأقر اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة فهد المروني ومحمد عبدالرزاق ورئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة صادق المصري، اللجان التنظيمية ومهامها في الإعداد والتنظيم وتجهيز ساحة الاحتفال.

في اللقاء الذي ضم أعضاء المكتب التنفيذي ولجان الإشراف للفعالية، أكد القائم بأعمال المحافظ العنسي أهمية الإعداد الجيد للاحتفاء بمولد خير خلق الله رسول الإنسانية محمد صلى الله عليه وسلم.

ولفت إلى تشكيل لجان على مستوى المحافظة في إطار فريق عمل متكامل.. حاثا الجميع على الإسهام في الإعداد والتحضير للفعالية.. مؤكدا أهمية المشاركة الفاعلة لمختلف القطاعات ومكونات المجتمع بما يليق بعظمة المناسبة.

ووجه القائم بأعمال المحافظ بتنفيذ حملات نظافة استعداد لهذه المناسبة الدينية العظيمة.

فيما حث مشرف المحافظة فاضل الشرقي، على مضاعفة الجهود في الإعداد والتنظيم بما يسهم في إنجاح الفعالية تكريماً وتشريفاً لمولد سيد الخلق وخاتم الأنبياء.

وأشار إلى أهمية إعداد آلية للتواصل والحشد والتنسيق والمتابعة للترتيبات الخاصة بالمناسبة.. لافتا إلى أهمية هذه المناسبة للتزود بمكارم الأخلاق التي تحلى بها رسول الله والسير على نهجه والتمسك بمبادئ وقيم الدين الإسلامي كمنهاج حياة.

قد يعجبك ايضا