إذاعة كل اليمنيين

رئيس الأركان العامة” إذا أستمر العدو في عدوانه فليستعد لتلقي الضربات العسكرية الموجعة والمؤلمة

أكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري أن العدو إذا أستمر في العدوان فعليه أن يستعد لتلقي الضربات العسكرية الموجعة والمؤلمة فليس من المنطقي أن يستمر في عدوانه ونظل مكتوفي الأيدي فكلما أستمر في العدوان كلما تصاعدت عملياتنا العسكرية الدفاعية المشروعة وكلما تنوعت اهدافنا وتوسعت خارطة تلك الأهداف لتشمل ما يتوقعه وما لا يتوقعه.

وقال ” الغماري” في حوار له مع صحيفة اليمن الجديد  نحن في القوات المسلحة ملتزمون بالدفاع عن شعبنا العزيز وملتزمون بتنفيذ المهام والمسؤوليات الملقاة على عاتقنا فالمؤسسة العسكرية امامها تحديات عدة وقد تمكنت بعون الله من تجاوز الكثير منها حتى فرضت معادلة ردع وهذا أنعكس إيجاباً على المسارات الأخرى كالمسار السياسي الذي لولا الفعل العسكري الميداني لما وصل الى هذه الدرجة من التقدم على صعيد إقرار العدو بأنه يتجه نحو الفشل والهزيمة وأن خروجه من اليمن بوقف عدوانه أفضل الخيارات بالنسبة له.

وأشار إلى أن إطالة أمد العدوان على اليمن هدف أمريكي إسرائيلي وهناك أهداف غير معلنة تتعلق بالسعودية نفسها”، موضحا أن  طريق السلام يبدأ بوقف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ورفع الحصار الجائر .. مؤكداً أن جدية العدو تتضح بالأفعال لا الأقوال.

وأضاف اللواء الغماري  انهُ إذا أستمر العدوان على اليمن فعلى العدو أن يستعد لتلقي الضربات العسكرية الأشد إيلاماً خصوصاً وقد أصبح لدى الجيش واللجان الشعبية من أسلحة الردع ما يجعلها في موقع القدرة على تنفيذ ما وعدت “به القيادة شعبنا العزيز”.

وأشار إلى أن المزيد من الأسلحة الأمريكية والبريطانية لن توفر أي حماية للسعودية بعد أن أصبح العدو يعيش مرحلة يأس نتيجة الانتكاسات والهزائم فاليمن اليوم يصنع ملحمة عظيمة من البطولات على طريق النصر.

وأكد أن عملية نصر من الله أثبتت أن اليمن حاضرا للرد على كل معتدي وقادر بعون الله على أن يوجع العدو بعمليات عسكرية نوعية.. قائلاً ” كلمة السر لقواتنا هو المقاتل المؤمن المجاهد المدرك لطبيعة مهمته والمستوعب للقضية وأهمية الدفاع عن الوطن”.

قد يعجبك ايضا