إذاعة كل اليمنيين

مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز

فادت وسائل إعلام سعودية رسمية بمقتل اللواء عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، والذي اشتهر بملازمته الدائمة له، بأعيرة نارية استهدفته.

وتداول أمراء ومسؤولون سعوديون، فجر الأحد، تقارير عن مقتل الفغم، الحارس الشخصي الشهير للملك سلمان، والذي أدى الوظيفة ذاتها مع الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز.

بدورها أعلنت قناة “الإخبارية” السعودية مقتل حارس الملك سلمان، بإطلاق نار إثر خلاف شخصي في جدة، دون ذكر مزيد من التفاصيل، في حين لم تتطرق وكالة الأنباء السعودية (واس) إلى الواقعة حتى وقت كتابة هذا الخبر.

في السياق ذاته، قالت صحيفة “عكاظ” السعودية إن الفغم “قُتل”، دون تقديم تفاصيل إضافية عن الحادثة، وهو ما أثار تكهنات بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، قال بعضهم إنه قُتل بيد صديق قديم خلال جلسة خاصة.

تشكيك في رواية مقتله

 

وتصدَّر اسم عبد العزيز الفغم تريند “تويتر” عالمياً، لكونه الحارس الشخصي للعاهل السعودي، وتكاثرت أيضاً الروايات والتكهنات حول طريقة قتله أو “اغتياله”.

وشكك مغردون في رواية وفاة اللواء الفغم، وتساءل بعضهم عن سبب وجود قوات الأمن خارج المنزل وقت الحادثة، وعن قتل الجاني مباشرة لإغلاق الملف، حسب قولهم.

أما المعارض السعودي المقيم بلندن محمد المسعري، فكان قد حذر الفغم قبل 5 أشهر من إمكانية تصفيته على يد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وقال “المسعري” في تغريدة نشرها على حسابه بـ”تويتر”: “يا عبد العزيز الفغم.. بكرة (غداً) محمد بن سلمان يعس على راسك ومجموعتك، ويستبدلكم بمجموعة من بلاك ووتر الكولومبيين”.

بدوره غرد بدر العساكر، مدير مكتب ولي العهد السعودي، بتغريدة نعى فيها اللواء الفغم، وسار على الدرب ذاته عدد من الشخصيات المحسوبة على محمد بن سلمان، كرئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ وغيره.

 

المصدر : مواقع إلكترونية

قد يعجبك ايضا