إذاعة كل اليمنيين

خسائر كبيرة بصفوف العدو خلال الـ24 ساعة الماضية

تكبد الغزاة والمرتزقة المخدوعين خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد بعمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية بمختلف جبهات الشرف والبطولة خلال الـ24 ساعة الماضية.

  • جبهة جيزان:

أطلقت القوة الصاروخية 6 صواريخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات لجنود سعوديين شرق الدود وقتلى وجرحى في صفوفهم.. كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون بكمين مشترك نفذته وحدة الهندسة والقناصة والمدفعية أثناء محاولتهم التسلل على أحد المواقع شرق جحفان.

  • جبهة عسير:

دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بـ4 صواريخ من طراز زلزال1 وسقوط قتلى وجرحى بصفوفهم.

كما أطلقت القوة الصاروخية صاروخَي زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة، محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.. ونفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية بعون الله عملية إغارة على مواقع مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب كبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.. وتم قنص 3 من المرتزقة قبالة منفذ علب.

  • جبهة حجة:

نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية بعون الله عملية إغارة على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي غرب حرض ومصرع وإصابة عدد منهم.. وتم قنص 5 عناصر لقوى العدوان جنوب حرض.

  • جبهة الجوف:

أعطب أبطال الجيش واللجان الشعبية بعون الله آلية ومصرع وجرح من عليها في جبهة القعيف بمديرية خب والشعف.. كما سقط قتلى وجرحى من الخونة بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم  في مجمع الحزم بالمتون

 

قد يعجبك ايضا