إذاعة كل اليمنيين

وقفة لعمال مؤسسة المياه والصرف الصحي  بالحديدة للتنديد بخروقات العدوان

نظم موظفو وعمال المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي  بمحافظة الحديدة ، اليوم السبت، وقفة احتجاجية  للتنديد بعدم تنفيذ بنود اتفاقية السويد واستمرار العدوان في اختراق الهدنة و قتل الأبرياء من النساء والأطفال بالمحافظة الى جانب الحصار الجائر المفروض على بلادنا منذ أكثر من أربع أعوام ما تسبب بكارثة إنسانية غير مسبوقة.

 

المشاركون طالبوا  الأمم المتحدة بالوقوف بحزم وإلزام حكومة الرياض ومن تحالف معهم بتنفيذ بنود اتفاقية السويد بدون أي مراوغات أو مماطلة أو تنصل وايقاف قتل الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ وعدم التهاون مع العدوان في هذا الجانب.

 

وأكد أن الأمم المتحدة ومنظماتها الحقوقية والانسانية تتحمل المسؤولية الكاملة تجاه عدم تنفيذ اتفاقية السويد واستمرار عملية القتل الممنهج  للأبرياء وسط صمت المجتمع الدولي.

 

وأكد المشاركون أن دماء اليمنيين ليست صفقات تجارية حتى تقوم بعض الدول بيع الأسلحة لدول العدوان من أجل مكاسب مادية على حساب دماء الشعب اليمني العظيم وان من باع هذه الأسلحة لدول العدوان يعتبر مشاركا في العدوان على بلادنا، مثمنين الدور الكبير لرجال الجيش واللجان الشعبية الملتزمين ببنود اتفاق السويد المتمثلة وقف إطلاق النار والانسحاب من الموانئ من طرف واحد.

 

وفي الوقفة أشار مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف بالحديدة المهندس / عبدالرحمن اسحاق إلى أن استمرار قوى العدوان في المماطلة والتنصل عن تنفيذ بنود  اتفاقية السويد بتواطىء من الأمم المتحدة والمجتمع الدولي يساهم وبشكل كبير في تفاقم الأوضاع الإنسانية للمواطنين بمحافظة الحديدة على وجه الخصوص والوطن عموما.

قد يعجبك ايضا