إذاعة كل اليمنيين

منظمة الغذاء العالمي توزع كميات كبيرة من الدقيق الفاسد بمحافظة ريمة (صور)

 

تواصل منظمة الغذاء العالمي الاستهتار بحياة أبناء الشعب اليمني حيث وزعت، اليوم، كميات كبيرة من الدقيق الفاسد والمنتهي الصلاحية ولغير صالح للاستخدام الأدمي بمديرية الجعفرية بمحافظة ريمة.

وذكرت مصادر محلية بالمحافظة أن المنظمات وزعت كميات من الدقيق الفاسد والمليء بالحشرات التابع لمنظمة الغذاء العالمي بمنطقة رماع بالجعفرية بعد أن كان مكدسا في المخازن ما يعتبر تعد واضح على حياة المواطنين.

وناشد أبناء الجعفرية الجهات المعنية التدخل العاجل والسريع لوضع حد لمثل هؤلاء المستهترين بحيات  المواطنين.. خصوصا وأن هذه المنظمات تتعمد تخزين المواد بداخل المخازن حتى تفسد ومن ثم يأمرون بتوزيعها ليتسنى لهم قتل من لم تطاله غارات العدوان الغاشم.

ويعد توزيع مثل هذه المواد التالفة والغير قابلة للاستخدام الادمي تعنت صريح من قبل العاملين على مخازن الصرف الخاصة بالمستفيدين مما تسبب في انتشار الامراض والاوبئة بما فيها الاسهال بحسب إفادة الاهالي.

يشار إلى أن المنظمات الدولية تتستر خلف اقنعة انسانية مزيفة وتقتل الشعوب الجوعى من خلال الموت البطيء وباسم الانسانية تتعمد القضاء عليهم، بهدف القضاء على من لم تصلهم غارات العدوان في ظل غياب تام للسلطة المحلية ومراقبة مواقع الصرف.

قد يعجبك ايضا