إذاعة كل اليمنيين

قائد القوات المسلحة يفتتح معرض الرئيس الشهيد الصماد للصناعات العسكرية اليمنية

افتتح رئيس المجلس السياسي الأعلى – القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير مهدي المشاط اليوم معرض الرئيس الشهيد صالح الصماد للصناعات العسكرية اليمنية الذي يحتوي على نماذج للصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة الجديدة.

 

 

وخلال افتتاح المعرض بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ورئيس مجلس النواب يحيى الراعي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ونائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن اللواء جلال الرويشان ووزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد الغماري ومدير دائرة التوجيه المعنوي المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، قام رئيس المجلس السياسي الأعلى – القائد الأعلى للقوات المسلحة بإزاحة الستار عن الأسلحة اليمنية الجديدة وهي صاروخ قدس 1 المجنح وطائرة صماد 3 المسيرة وطائرة صماد 1 المسيرة الاستطلاعية وطائرة قاصف 2k المسيرة.

 

وأشاد الرئيس المشاط بالإنجازات النوعية والنجاحات المتتالية التي تحققها القوات المسلحة اليمنية في مختلف الجوانب ومنها مجالات التصنيع العسكري الذي حقق نجاحات ملموسة  مضيفا بأن  المرحلة القادمة ستكون مليئة بالمفاجأت والأسلحة الجديدة ستحدث فارقا في موازين القوى

 

وأكد وزير الدفاع أن القادم سيكون أعظم وأشد إيلاما على قوى العدوان ما لم يجنحوا للسلام ويوقفوا عدوانهم وحصارهم على شعبنا اليمني.

 

 

هذا وأشار المتحدث الرسمي إلى أن كافة تفاصيل وخصائص ومميزات الأسلحة الجديدة وتجارب اختبارها سيتم إعلانها في مؤتمر صحفي لاحقا.

وفي  الساعة الثالثة عصرا ستبث قناة المسيرة  ملحقا إخباريا  لعرض مشاهد من معرض الشهيد الرئيس #صالح_الصماد للصناعات العسكرية اليمنية

قد يعجبك ايضا