إذاعة كل اليمنيين

الحصاد الجهادي للجيش واللجان الشعبية خلال الـ24 ساعة الماضية.

نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية – بفضل الله-، عمليات تنكيليه واسعة على مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بمختلف الجبهات وداخل العمق السعودي خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري إن سلاح الجو المسير نفذ عمليات هجومية واسعة بطائرات قاصف 2K  على مواقع عسكرية حساسة بمطار أبها الدولي ، و مواقع عسكرية هامة في مطار جيزان، ما أدى إلى خروجهما  عن الخدمة.

وأضاف المصدر أن الطيران المسير استهدف منظومة الباتريوت التابعة للغزاة في مأرب ما أدى إلى خرجها عن الخدمة فيما استهدفت القوة الصاروخية تجمعا كبيراً للغزاة والمرتزقة بصاروخ بدر1-p .. ما أسفر عن مقتل عددا من قادة العدو وإصابة العشرات.

وذكر المصدر أن عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية, استهدفت مواقع لمرتزقة الجيش السعودي قرب جبل مشعل بجيزان وكبدوهم خسائر مادية وبشرية… كما لقي أعداد من مرتزقة الجيش السعودي مصارعهم بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في الصوح ومربع شجع وقبالة السديس بنجران.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية دمروا آلية محملة بمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه في المدافن بجيزان ومصرع وجرح طاقمها.

ولفت المصدر إلى مقتل وإصابة عددا من المرتزقة السودانيين جراء القصف المدفعي على تجمعاتهم شمال صحراء ميدي.

وفي البيضاء .. أعطبت وحدات من الجيش واللجان الشعبية 3 آليات للمنافقين المرتزقة  استهدف تجمعاتهم في جبهة قانية، واسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بكمين محكم لوحدة الهندسة في حيفان بمحافظة تعز.

وقال المصدر إن وحدة القناصة بالجيش واللجان تمكنت من قنص 7مرتزقة بينهم سوداني بعمليات قنص في جبهة حيران بحجة.

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المنافقين بكمين لوحدة الهندسة في جبهة الساقية بالمتون بالجوف، كما فجرت وحدة الهندسة العسكرية عبوة ناسفة بمجموعة من المرتزقة حاولت التسلل على مواقع المجاهدين في جبهة حام بالمحافظة عينها ومقتل وجرح عدد منهم.

قد يعجبك ايضا