إذاعة كل اليمنيين

تظاهرة حاشدة في صعدة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

 

خرج أبناء محافظة صعدة اليوم الجمعة في مظاهرة حاشدة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1440هـ .

المسيرة التي شاركت فيها السلطة المحلية بالمحافظة واحتشد فيها أبناء المحافظة من كل المديريات بدأت برفع الصرخة مدوية في وجوه المستكبرين بهتافات دوت في أرجاء مدينة صعدة وضواحيها .

وأعلن المشاركون في المظاهرة براءتهم من أعداء الأمة الإسلامية من اليهود والنصارى أمريكا وإسرائيل وكل من سار في ركبهم وتولاهم مؤكدين أن من يوالي أمريكا فهو يوالي إسرائيل .

وأكدت الكلمات التي ألقيت في المظاهرة أن تودد بعض الأنظمة العربية للعدو الإسرائيلي والأمريكي والمسارعة فيهم خيانة للأمة ومقدساتها ، داعين الشعوب الإسلامية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كموقف يشارك فيه الأحرار من أبناء الأمة الإسلامية .

واشارت إلى أن الصرخة في وجه المستكبرين والمتمثلة في هتاف ( الله أكبر ـ الموت لأمريكا ـ الموت لإسرائيل ـ اللعنة على اليهود ـ النصر للإسلام ) والذي أطلقه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي في منطقة مران ضد السياسات العدوانية لأعداء الأمة أثبت جدوائيته وأثره .

ودعوا جميع الشعوب الإسلامية أن يكون لها موقف واضح وصريح ضد من يسارع في التطبيع مع العدو الإسرائيلي المجرم من الأنظمة العميلة والخائنة للدين والمقدسات .

تخللت المسيرة مشاركات شعرية وإنشادية أوضحت عظمة الموقف القرآني في الصرخة في وجه المستكبرين وإظهار العداء لهم وأثره على أعداء الأمة .

قد يعجبك ايضا