من نحن

b0031

اذاعة صوت الشعب.،
صوت الشعب اليمني العظيم ،

اذاعه يمنيه تعبر عن صوت الشعب اليمني سطع نجمها وانتشر بسرعه البرق. ..
لا نستغرب من ذلك فما تقدمه في ساعات بثها جعلها تنتشر وتتابع من الكثيرين ولي الشرف ايضا ان اكون اول المتابعين لها.

وذلك لتنوع برامجها الهادفه ومستوى المهنيه والاحترافيه الكبيره لمذيعها ، لذلك يجد الانسان نفسه منجذب في متابعتها لبرامجها ومن اهمها.

* النشرات الاخباريه المتكامله والتي تغطي كل الاحداث اليوميه المحليه و الاقليميه والدوليه وبكل دقه وتغطيه ممتازه للاحداث وتمد او تعطي متابعيها الالمام الشامل للاحداث اليوميه والتي تتخللها تقارير اخباريه في غايه الروعه .

* كما تقدم البرامج السياسيه والتحليليه المهمه والممتازه وعلى راسها.،
برنامج صدى الاحداث الذي تعده. الاعلاميه المتألقه والمحنكه سياسيا الاستاذه القديره امه الملك الخاشب. وهو عباره قراءه المقالات والتحليلات السياسيه التي تنشر محليا وعربيا ودوليا وايضا ما يكتب في شبكات التواصل الاجتماعي والذي يستعرض يوميا توعيه متابعيها بتحليل سياسي للاخبار والاحداث ومعرفه خبايا الاحداث وقراءه ما بين السطور في ما يحدث في واقع الاحداث والذي لا تستطيع النشرات الاخباريه في كل وسائل الاعلام ان توصله للناس والمتابعين ويتخلل هذا البرنامج التعليقات التحليليه من معده البرنامج على.هذه المواد زياده في التوضيح والفهم وبحيث يستفيد متابعين هذه الاذاعه بشكل كبير مما يذاع.

كما تقدم هذه الاذاعه .برنامج من الجنوب وهو برنامج تخصصي يعنى بسرد وتحليل كل ما يحدث في الجنوب في كل يوم من احداث اولا باول وبحيث يصبح المتابع لهذا البرناج على تواصل مستمر بما يحدث في الجنوب ، وهذا البرنامج يقدمه الاستاذ القدير زيد الغرسي الاعلامي المتميز والمحلل السياسي المتمكن والذي يقوم بالتعليق والتحليل السياسي لهذه الاحداث بكل تمكن وخبره

بالاضافه ان هذه الاذاعه افسحت الكثير من بثها في اذاعه الزوامل الشعبيه المواكبه لمعركه التصدي للعدوان والذي تعد دورها مهم في بث الحماسه ورفع المعنويات في نفوس. مجاهدينا في خنادق القتال وجيشنا الباسل وفي نفس كل مواطن ابي شريف صامد ضد هذا العدوان الخارجي.
وبصراحه كل من يستمع للاذاعه صوت الشعب وهي تبث هذه الزوامل يحس بالمتعه والفخر والعزه والكرامه .
وغيرها من البرامج الدينيه والاجتماعيه والثقافيه الهادفه والممتعه.

اذاعه صوت الشعب اذاعه ناجحه بكل ما تعنيه الكلمه وتمتلك كوادر متخصصه ومثقفه وناجحه في عملها من المذيعين والمذيعات والمخرجين الاكفاء.

لذلك نرفع لهم كل التحيه والسلام والتقدير على هذه الجهود ونبارك لهم هذا النجاح الكبير .فيما يقدمونه من انجاز عظيم .

ان هذه الاذاعه تؤدي دورها الاعلامي بتميز كبير ودورها لا يقل اهميه في الجهاد والدفاع عن الوطن عما يقوم به المجاهدين في خنادق الشرف والبطوله في التصدي لهذا العدوان السعودي الامريكي الغاشم وحلفائهم.

انها اذاعة صوت الشعب
صوت الشعب اليمني العظيم.