إذاعة كل اليمنيين

مناقشة الإجراءات التنفيذية لبرنامج الصمود الوطني في هيئة مكافحة الفساد

عقد الفريق الخاص ببرنامج الصمود الوطني في الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، اجتماعا ،اليوم، برئاسة أمين عام الهيئة أحمد أحمد عاطف، وحضور مدير عام مديرية بلاد الطعام يحيى الحمامي والمعنيين في مؤسسة بنيان التنموية.

ناقش الاجتماع العديد من المواضيع المتعلقة بمصفوفة الإجراءات التنفيذية والأنشطة والفعاليات الخاصة ببرنامج الصمود الوطني المقرر تنفيذها بمديرية بلاد الطعام المحددة كنطاق المسؤولية للهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد.

وأكد الاجتماع أهمية إنجاح برنامج الصمود الوطني وفق توجيهات وموجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحشد المزيد من الطاقات والامكانيات لتفعيل مؤسسات الدولة بالشكل المطلوب.

وناقش الاجتماع خطة النزولات الميدانية والتحرك لتعزيز الصمود والتعبئة العامة في مؤسسات الدولة وملامسة هموم المجتمع وحل مشاكله وتعزيز العلاقة مع السلطات المحلية كشريك في تفعيل وتنفيذ العديد من الأنشطة والإجراءات التعبوية والجهادية والاجتماعية.

كما ناقش إمكانات تأكيد الحضور الفاعل لمؤسسات الدولة في خدمة المجتمع والدفاع عن الوطن والاهتمام بالجوانب الخدمية والتنموية التي تهم المواطن بدرجة أساسية.

وأشاد الاجتماع بالجهود والأدوار المجتمعية والتنموية لمؤسسة بنيان في مديرية بلاد الطعام في تشجيع واستنهاض المبادرات المجتمعية، وأدوار فرسان التنمية وتأكيد إسناد أدوارها في المراحل القادمة.

ونوه الاجتماع بأدوار السلطة المحلية والمبادرات التنموية والمجتمعية في مديرية بلاد الطعام، مؤكدا أهميتها وتفعيلها وتذليل المعوقات التي تعترض أدائها.

قد يعجبك ايضا