إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

مسيرة ووقفة في شعوب بأمانة العاصمة للتنديد بالقرار الأمريكي

نظم المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بمديرية شعوب بأمانة العاصمة صباح اليوم مسيرة ووقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

ورفع المشاركون في المسيرة والوقفة التي شارك فيها رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب وعضو المجلس المحلي علي الرحبي والوكيلان المساعدان أحسن قاضي ومحمد سريع وأعضاء المجلس المحلي، اللافتات الرافضة للقرار الأمريكي وإحراق الأعلام الأمريكية.

وأشار وكيل أمانة العاصمة علي اللاحجي إلى أن القرار يهدف إلى إطالة أمد العدوان وقتل أبناء الشعب اليمني .. مؤكداً مواصلة الصمود والثبات في مواجهة قوى الاستكبار ورفض مشاريع أمريكا في المنطقة.

 

ولفت إلى أن المسيرة والوقفة رسالة بصمود الشعب اليمني في وجه العدوان والحصار .. مشيداً بمواقف أبناء شعوب في التضحية ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد.

وأكد مدير المديرية مهدي عرهب، أن القرار الأمريكي، يأتي ضمن غطرسة وهيمنة أمريكا في المنطقة والعدوان على الشعب اليمني …

مشيراً إلى استمرار الصمود التحشيد للجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

وألقيت في المسيرة والوقفة كلمات أكدت أن القرار الأمريكي لن يثني الشعب اليمني عن مواجهة قوى الغزو والاحتلال …  معتبرة القرار محاولة من قبل إدارة ترامب لخلط الأوراق قبل خروجه من البيت الأبيض.

 

وأكد بيان عن صادر عن المسيرة والوقفة أن القرار لا يشكل أي أهمية بالنسبة للشعب اليمني الذي يتعرض لإرهاب حقيقي من قبل أمريكا والتحالف الإجرامي على مرأى ومسمع المجتمع الدولي منذ ست سنوات.

واستنكر مواقف المجتمع الدولي تجاه الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني منذ ست سنوات والتي تدّعي الدفاع عن حقوق الإنسان .. مشيداً بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

 

ودعا البيان إلى استمرار رفد الجبهات وتعزيز التلاحم والاصطفاف إلى جانب القيادة الثورية والسياسية للمضي في طريق النضال الذي قدّم الشعب فيه التضحيات الجسيمة.

قد يعجبك ايضا