إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

المكتب السياسي لأنصار الله يعزي في وفاة رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ

بعث المكتب السياسي لأنصار الله، برقية عزاء في وفاة الأستاذ القدير محمد المنصور رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ الذي وافته المنية اليوم الجمعة، بعد صراع مرير مع المرض.
وأشار المكتب السياسي الى أن الفقيد المنصور ظل يعاني من مرض السرطان ولم يتمكن من السفر لتلقي العلاج في الخارج بسبب نقص الخدمات الطبية وتدهور الأوضاع الصحية جراء العدوان والحصار ، فانضم رحمه الله إلى قافلة طويلة من المرضى اليمنيين الذي قضوا جراء الحصار الظالم.
واعرب عن تعازية لعائلة المنصور والأسرة الصحفية ، مشيداً بحياته الزاخرة بالنضال في ميدان الكلمة فكان واحدا من أعلام الصحافة اليمنية مدافعا عن كرامة المواطن اليمني وسيادة الدولة اليمنية.
كما اشاد المكتب السياسي لأنصار الله بما سطره الفقيد من مواقف مشهودة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم

نص البرقية:


بأسى بالغ وقلوب مكلومة تلقينا نبأ رحيل الأستاذ القدير محمد المنصور رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ، وذلك بعد صراع مرير مع مرض السرطان، وبسبب نقص الخدمات الطبية وتدهور الأوضاع الصحية جراء العدوان والحصار لم يتمكن من السفر لتلقي العلاج في الخارج، فانضم رحمه الله إلى قافلة طويلة من المرضى اليمنيين الذي قضوا جراء الحصار الظالم.

وإذ نعزي عائلته الكريمة وأسرته الصحفية الكبيرة فإن ما يعزينا جميعا فيه حياتُه تلك الزاخرة بالنضال في ميدان الكلمة فكان واحدا من أعلام الصحافة اليمنية مدافعا عن كرامة المواطن اليمني وسيادة الدولة اليمنية، وبما سطره من مواقف مشهودة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم.
تغمد الله الأستاذ محمد المنصور بواسع الرحمة والمغفرة، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

المكتب السياسي لأنصار الله – صنعاء
الجمعة5 ربيع الآخر 1442هـ
الموافق: 20 نوفمبر 2020

قد يعجبك ايضا