إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

بالصــور : قطاع الخدمات المدنية بوزارة الداخلية يحتفي بالمولد النبوي الشريف

 

اقام قطاع الخدمات المدنية بوزارة الداخلية “مصلحة الدفاع المدني، مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، فعالية إحياء المولد النبوي الشريف تحت شعار وما ارسلناك إلا رحمة للعالمين.
وفي الفعالية التي حضرها وكلاء وزارة الداخلية والوكلاء المساعدين ومدراء عموم الإدارات المركزية ورؤساء المصالح، أشار وكيل الوزارة لقطاع الخدمات اللواء عبدالعزيز محفوظ إلى أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة، واستغلالها في إحياء مكارم الأخلاق التي تحلى بها الرسول الأعظم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم.

مؤكدا أن المولد النبوي محطة للتذكير وإحياء للكرامة والعزة والرفعة وتعزيز القيم والمبادئ العظيمة في مناصرة الحق ومقارعة الباطل ومحاربة الطاغوت.
لافتا إلى دور الأنصار من الأوس والخزرج في مساندة النبي محمد والوقوف معه بعد أن تخلى عنه الجميع، مشيرا إلى أن الاحتفال اليوم بهذه المناسبة هو تعبيرا لذلك الموقف السابق لأجدادنا من الأنصار، والتأكيد على أن اليمنيين لا يزالون على ذلك النهج المحمدي القرآني.
وقال ان شعبنا اليمني العزيز يجعل من هذه المناسبة محطة سنوية لاكتساب الوعي وشحذ الهمم واقتباس النور وتعزيز الولاء للرسول الأعظم، ولا يتم الايمان الا به ولا يتحقق الا به، الولاء لرسول الله والايمان بولايته وتعظيمه وتوقيره والاهتداء به والاتباع له لان الله جعله لنا عاديا ومعلما لنا.
من جانبه القى الشاعر الكبير نشوان الغولي قصيدة معبرة عن عظمة المناسبة وعظمة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.
تخلل الحفل مسرحية بقيادة الفنان إبراهيم الاشموري ورقصة البرع مع الزوامل الشعبية، عبرت في مجملها عن أهمية المشاركة في المولد النبوي الشريف.
حضر الحفل جمع كبير من الضباط والافراد من منتسبي قطاع الخدمات المدنية.

قد يعجبك ايضا