إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

لقاء بذمار يشيد بتوجيهات قائد الثورة بالاهتمام بأحفاد بلال

أشاد لقاء موسع لأحفاد بلال بمدينة ذمار اليوم، بتوجيهات قائد الثورة بالاهتمام بهم وإدماجهم في المجتمع ..مباركاً عملية توازن الردع الرابعة في عمق العدو.

وفي اللقاء، أكد وكيل أول المحافظة فهد المروني أن السلطة المحلية ستترجم توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي بالاهتمام بأحفاد بلال .. موجها مكتب التخطيط بإعداد خطة باحتياجات هذه الشريحة لتنفيذ مشاريع مستدامة وفقا للإمكانيات المتاحة.

وأشار إلى أهمية الاستمرار في رفد الجبهات وتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان .. لافتا إلى أن أحفاد بلال من الفئات الفاعلة في المجتمع.

فيما أوضح مسؤول أنصار الله بمدينة ذمار عبدالكريم جبهان أن لحفاد بلال دور فاعل في مواجهة العدوان وكذا مشاركتهم في عملية البناء والتنمية.

وأكد المضي في تنفيذ توجيهات قائد الثورة حفظة الله في هذا الجانب ..داعيا إلى تعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية من خلال دعم المرابطين بالرجال ومواجهة العدوان .

من جانبه عبر أمين عام منظمة أحفاد بلال حسن عياش، عن مباركة أحفاد بلال لانتصارات الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير وأخرها عملية توازن الردع الرابعة وكذا شكره لقائد الثورة على توجيهاته المباركة برعاية احفاد بلال كونهم من أهم الشرائح .

ودعا الجهات ذات العلاقة إلى سرعة تنفيذ توجيهات قائد الثورة بالاهتمام باحفاد بلال ودمجهم في المجتمع في مختلف المجالات .

وعبر المشاركون في اللقاء الذي تخلله قصيدتان شعرية للشاعر محمد العنسي ومحمد عياش ، عن مباركتهم لدعوة وتوجيهات قائد الثورة بالاهتمام باحفاد بلال .

وأكد المشاركون أن احفاد بلال في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان ..مشيدين بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في جميع الجبهات .

حضر اللقاء مدير صندوق النظافة والتحسين فيصل حسان ونائب مدير الامن العقيد محمد الموشكي ومسؤل الوحدة الثقافية بالمحافظة عبدالعظيم اللاحجي وعدد من القيادات.

قد يعجبك ايضا