إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

تدشين حملة نظافة في الأسواق والشوارع بأمانة العاصمة

دٌشنت بأمانة العاصمة حملة نظافة في شوارع وأسواق مديريات الأمانة.

وانطلقت الحملة التي ينفذها قطاع البلديات والبيئة ومشروع النظافة بالأمانة، من ميدان التحرير بمشاركة صندوق النظافة ومكاتب الأشغال والمرور والجهات الأمنية, إلى جانب 300 من الآليات والمعدات.

وشارك في الحملة عمّال النظافة والأشغال ورجال المرور والأمن ومهندسين ومشرفين, وخمس فرق توعوية لمركز التوعية البيئية عبر سيارات مصحوبة بمكبرات الصوت.

واطلع أمين العاصمة حمود عٌباد خلال زيارته لعدد من الأسواق والشوارع الرئيسة على سير الحملة التي استهدفت رفع المخلفات والبسطات من الأسواق والشوارع الرئيسة بالمديريات.

ووجه صندوق النظافة والأشغال والجهات الأمنية بإزالة المخالفات في الشوارع والأسواق العامة والتي أدت إلى إغلاق وعرقلة حركة السير.

وأكد عٌباد حرص قيادة السلطة المحلية بالأمانة وقطاعاتها على المساهمة في تحسين خدمات النظافة والحفاظ على البيئة .. حاثاً القطاعات والمكاتب التنفيذية والمديريات على بذل المزيد من الجهود لتوفير وتحسين الخدمات الأساسية.

وأشار إلى أن مديريات الأمانة شهدت حملات نظافة لرفع المخلفات والأتربة المتكدسة .. منوها بجهود العاملين والمشاركين في الحملة من مشروع النظافة والأشغال والمرور والأمن والمرور ومختلف المكاتب التنفيذية والمديريات.

من جانبه أشار مدير مشروع النظافة بالأمانة إبراهيم الصرابي إلى أن 263 من معدات النظافة تعمل على رفع المخلفات المتكدسة بالشوارع والأسواق .. مؤكداً استمرار أعمال الحملة في رفع المخلفات والبسطات من الشوارع والأسواق والأحياء بمديريات الأمانة.

فيما أكد مدير مكتب الأشغال بالأمانة المهندس عبدالسلام الجرادي أن الحملة تسير وفقاً لخطة وبرنامج محدد في عموم مديريات الأمانة .. مشيداً بالجهود المبذولة في رفع المخلفات المتكدسة بالشوارع والأسواق .

بدوره أكد مدير مركز التوعية البيئية شرف الحمزي أنه شارك في الحملة خمس فرق توعوية من موظفي المركز عبر سيارات تحمل مكبرات الصوت بالشوارع والأحياء، لحث المواطنين وأصحاب المحال على رفع المخلفات ومنع رميها بالشوارع والجزر الوسطية.

شارك في التدشين وكلاء أمانة العاصمة والوكلاء المساعدون ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية ومدير المتابعة والتقييم بالأمانة عبدالحليم السكري وعدد من المعنيين.

قد يعجبك ايضا