إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

رئيس الوفد الوطني: : لم يكن ثمة خيار أمام استمرار العدوان إلا الدفاع عن كرامتنا

علق رئيس الوفد الوطني ” محمد عبدالسلام” على عملية استهداف الرياض ونجران وجيزان وعسير بالعديد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة… مؤكدا أنه لم يكن من خيار أمام استمرار العدوان إلا الدفاع عن كرامتنا.

وشدد محمد عبدالسلام في اتصال له مع قناة المسيرة الفضائية على أنه في ظل استمرار العدوان من الطبيعي أن يكون هناك رد من هذا النوع.. مؤكدا أن استمرار العدوان والحصار يعني استمرار العمليات بوجه العدوان.

وأشار إلى أن بيان تحالف العدوان يناسب دولة تعرضت لعدوان وليس دولة تعتدي على اليمن لخمس سنوات.. موضحا أن دول العدوان شنت أمس أكثر من 60 غارة واليوم 20 غارة وإذا أرادوا إيقاف العمليات فليوقف العدوان ويفك الحصار.

وقال عبدالسلام : نحن في موقف الدفاع أمام تحالف تقوده أمريكا، والإعلان الصريح لوقف العدوان هو الحل.. مضيفا: نحن نريد السلام من موقع الاستهداف والحصار، ومن مصلحتنا قبل الآخرين وقف العدوان.

وفيما يتعلق بدعوة الأمين العام للأمم المتحدة الداعية لخفض التصعيد فقال محمد عبدالسلام: دعوة الأمين العام مرحبة، لكن بإصدار دول العدوان قرارا واضحا بوقف العدوان يترك لليمنيين تقرير مصيرهم.. مؤكدا أن المواقف المنحازة لقوى العدوان لن توقفنا عن الرد إلا بوقف العدوان وفك الحصار.

قد يعجبك ايضا