إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

أمانة العاصمة تدشن توزيع أدوات السلامة لعمال النظافة

دشن أمين العاصمة حمود عُباد، اليوم توزيع أدوات ووسائل السلامة الصحية لعمال النظافة بكافة مديريات الأمانة ، والتي تأتي في إطار الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها أمانة العاصمة لمواجهة كورونا.

يستهدف التوزيع الممول من صندوق النظافة والتحسين بالأمانة، توزيع أدوات السلامة لأكثر من ستة آلاف عامل وعاملة وموظف وموظفة بقطاع النظافة بالأمانة ، حيث تحتوي على ” كمامات، كفوف، ومعقمات ” بالإضافة إلى بدلات وأحذية وأغطية رأس مخصصة لعمال النظافة فقط.

وفي التدشين ,أكد عباد الحرص على حماية عمال النظافة من الأمراض والأوبئة والحفاظ على سلامتهم .

وأشار إلى أن توزيع أدوات السلامة يأتي في إطار تنفيذ توجيهات وقرارات اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة، وضمن الجهود الاحترازية لأمانة العاصمة في مواجهة فيروس كورونا.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالأمانة فضل الروني، أن الصندوق قام بتوفير ادوات ووسائل السلامة والوقاية لعمال النظافة بناء على توجيهات أمين العاصمة ومتابعته المستمرة .

فيما أشاد رئيس النقابة العامة لعمال البلديات والإسكان بالأمانة محمد المرزوقي، بجهود واهتمام قيادة الأمانة، بعمال النظافة والدعم المتواصل لها .. مشيراً إلى أن هذه الخطوة الايجابية ستسهم في الحفاظ على صحة وسلامة العمال .

بدورهما بيًن مدير عام مشروع النظافة بالأمانة المهندس جمال جحيش ومدير إدارة التأمين الصحي بصندوق النظافة حيدر سويد، أنه سيتم توزيع بدلات وقاية مع الأحذية وأغطية الرأس لثلاثة آلاف و500 عامل وعاملة نظافة في مختلف المديريات ,إلى جانب ادوات التعقيم.

حضر التدشين مدراء مناطق النظافة والإدارات المعنية بصندوق النظافة بالأمانة وعدد من المعنيين.

قد يعجبك ايضا