إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

تنظيم مستقبل العدالة يحيي أربعينية الشهيدين سليماني والمهندس

أحيا تنظيم مستقبل العدالة وحزب الشعب الديمقراطي “حشد” اليوم أربعينية شهيدي محور المقاومة الحاج قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس.

وأكد عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي، أهمية إحياء ذكرى عظماء الأمة من الشهداء الذين سخروا حياتهم لمقاومة ومقارعة الأعداء حتى أكرمهم الله بالشهادة.

وأشار إلى ضرورة التمسك بالهوية الإيمانية والوحدة لتحقيق العزة والكرامة للأمة .. وقال ” إن إيران جزء لا يتجزأ من الأمة الإسلامية تجمعها مصالح مشتركة بمختلف الدول “.

ولفت الرهوي إلى ما سطره شهداء اليمن من مواقف بطولية وأسطورية في مواجهة قوى العدوان وحققوا بدمائهم الزكية الانتصارات التي أذهلت العالم.

من جانبه أكد وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب و الشورى الدكتور علي أبو حليقة، أهمية استذكار الشهداء العظماء لاستلهام الدروس من تضحياتهم وبطولاتهم.

وأشار إلى ضرورة تكاتف الجهود وتوحيد الصفوف والتفرغ لمواجهة العدوان وبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وألقيت كلمات من قبل عضو مجلس الشورى عبدالله الجفري ونائب الأمين العام لشؤون تنظيم مستقبل العدالة فؤاد الراشدي ورئيس شعبة الدراسات العربية بمركز الدراسات الإستراتيجية للقوات المسلحة العميد عبدالله هاشم الطيب، أشارت إلى انعكاسات استشهاد الحاج قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس على المنطقة.

قد يعجبك ايضا