إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

بالصـــور: السامعي والنعيمي يفتتحان معرض صور شهداء المحافظات الجنوبية

 

افتتح عضوا المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومحمد النعيمي اليوم معرض صور شهداء المحافظات الجنوبية بصنعاء في الذكرى السنوية للشهيد 1441ه، تنظمه دائرة المحافظات الجنوبية.

وأثناء الافتتاح أشار السامعي والنعيمي إلى أهمية المعرض للتذكير بتضحيات الشهداء الذين بذلوا أغلى ما يملكون في سبيل حرية الوطن وعزته وكرامة أبناءه.

واعتبرا تنظيم المعرض دليلاً على واحدية القضية والمظلومية التي يناضل من أجلها أبناء الشعب اليمني في الشمال والجنوب والشرق والغرب.

ولفت عضوا السياسي الأعلى السامعي والنعيمي إلى أن الثورة اليمنية واحدة في شمال الوطن وجنوبه وأن شهداء الوطن ارتقوا من أجل الدفاع عن هويته ووحدته وأمنه واستقراره من المهرة حتى صعدة.

وأشادا ما يحتويه المعرض من صور ومجسمات تبرز شهداء الوطن من أبناء المحافظات الجنوبية ورفضهم للعدوان .. منوهين بالمواقف البطولية التي سطرها الشعب اليمني بكل مكوناته وفئاته ومناطقه وصمودهم في وجه العدوان منذ ما يقارب خمس سنوات وقدم خيرة أبناءهم من أجل الحرية والعزة والكرامة.

وأشار السامعي والنعيمي إلى أن تضحيات الشهداء ودمائهم، أثمرت عزة ونصرا وكرامة .. داعين أبناء المحافظات الجنوبية إلى مواصلة مسيرة النضال ومقارعة العدوان حتى تطهير الأراضي المحتلة من دنس الغزاة و المحتلين.

وألقيت كلمات من وزير الدولة أحمد القنع ومحافظي لحج أحمد حمود جريب وشبوة أحمد الحسن الأمير، أكدت أهمية المعرض لشهداء أبناء المحافظات الجنوبية الذين قدموا أرواحهم في مختلف الجبهات والميادين دفاعا عن الوطن.

وأشاروا إلى أن معرض شهداء أبناء المحافظات الجنوبية، يؤكد واحدية النضال والدفاع عن الوطن ورفضهم للعدوان والاحتلال وتقديمهم التضحيات تلو التضحيات ذوداً عن الوطن.

وكان رئيس دائرة المحافظات الجنوبية قاسم الحمران، أوضح أن المعرض، تم الإعداد له من قبل الدائرة والسلطات المحلية بالمحافظات الجنوبية وأعضاء من مجلس الشورى من أبناء المحافظات الجنوبية.

واعتبر المعرض رسالة رفض أبناء اليمن في الشمال والجنوب للعدوان والاحتلال لأي شبر من أرض الوطن .. لافتا إلى أن أبناء الشعب اليمني ماضون في مقاومة الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا