إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

عمليات واسعة للجيش واللجان تنكل بقوى العدوان في مختلف الجبهات

صنعاء _ صوت الشعب (الجمعة 16 اغسطس 2019م)

واصل الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات والتنكيل بالجيش السعودي ومرتزقته في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري قوله: أن الجيش واللجان أطلقوا صاروخين من نوع زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة الشرقية بعسير.

وأكد المصدر انكسار زحف للمرتزقة في مجازة الغربية وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، كما نفذ الجيش واللجان عملية إغارة على مواقع للمرتزقة قبالة منفذ علب ومصرع وإصابة عدد منهم.

وأوضح المصدر أنه تم  كسر زحف للمرتزقة قبالة السديس في نجران مسنوداً بالطيران وتكبيدهم خسائر في الأرواح، فيما تم قنص جندي سعودي في موقع الشرفة.

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في مربع الحماد والصوح.

وأضاف المصدر أنه تم كسر زحف للمرتزقة قبالة جبل الدود في جيزان استمر أربع ساعات مسنوداً بالطيران وتكبيدهم خسائر في الأرواح، وتم قنص اثنين من المرتزقة قبالة جبل جحفان.

 

وأفاد المصدر أن عملية هجومية واسعة على مواقع المرتزقة في جبل صبرين بمديرية خب والشعف محافظة الجوف أسفرت عن مصرع وجرح أعداد منهم وتدمير آلية محملة بالمرتزقة واغتنام أسلحة.

وأشار المصدر إلى استهداف مجموعة من المرتزقة وآلية محملة بالأفراد بتفجيرات في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف ومقتل وجرح عدد منهم، كما لقي خمسة من المرتزقة مصارعهم بعمليات لوحدة القناصة في المديرية نفسها.

وذكر المصدر أن قتلى وجرحى من المرتزقة سقطوا بانفجار استهدف مجموعتهم بجبهة البرح في مديرية مقبنة محافظة تعز، كما تم تفجير تجمعات للمرتزقة جنوب مثلث الوازعية.

ولفت المصدر إلى  إطلاق صاروخ زلزال1 على معسكر لمرتزقة الجيش السوداني غرب حيران وقنص خمسة من المرتزقة جنوب حيران في محافظة حجة.

واستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة شمال شرق مثلث عاهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار آلياتهم .

وفي محافظة البيضاء نفذت وحدة الهندسة كميناً محكماً لآلية عسكرية محملة بالمرتزقة في جبهة ناطع مما أدى إلى تدميرها ومصرع وإصابة عدد منه

قد يعجبك ايضا