إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

تزكية محمد البخيتي، وعبده الجندي نائبين لرئيس مجلس الشورى بالأغلبية المطلقة

 

عقد مجلس الشورى اليوم جلسة إستثنائية برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس.

كُرست الجلسة لإختيار نائبين لرئيس مجلس الشورى، حيث تم تزكية محمد ناصر البخيتي، وعبده محمد الجندي نائبي لرئيس مجلس الشورى بالأغلبية المطلقة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار توجهات القيادة السياسية لتفعيل السلطات التشريعية والتنفيذية ومؤسسات الدولة وتعزيز العمل المؤسسي في هذه المرحلة الإستثنائية التي يمر بها الوطن.

وفي الإجتماع نوه رئيس مجلس الشورى بدور محسن العلفي وجهوده التي بذلها خلال فترة توليه منصب نائب رئيس مجلس الشورى خلال الفترة الماضية.

وجدد التأكيد على أن مجلس الشورى سيظل عوناً وسندا للمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ في هذه الأوضاع الإستثنائية من خلال تقديمه للتقارير والمقترحات والآراء وفقاً لمهامه الدستورية والقانونية بما يعزز من الأداء الحكومي والمؤسسي ويسهم في تقوية عوامل الصمود اليمني في هذه اللحظة الفاصلة من تاريخ الشعب اليمني.

ولفت العيدروس إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع العمل على كل ما من شأنه تعزيز الوحدة الوطنية وتوحيد الكلمة، وتفويت الفرصة على المتربصين بالأمن والسلم الإجتماعي وتقويض مؤسسات الدولة.

وقد رفع أعضاء مجلس الشورى التهاني للقيادة الثورية والسياسية بمناسبة حلول عيد الأضحى .. سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وسيستأنف مجلس الشورى عقد دورته القادمة عقب إجازة عيد الأضحى، في إطار تعزيز وتكامل الجهود بين سلطات الدولة وبما يخدم المصلحة العامة.

سبأ

قد يعجبك ايضا