إذاعة كل اليمنيين

انتصارات كبيرة للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات

حقق مجاهدو الجيش واللجان الشعبية – بعون الله- انتصارات في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن ضد قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقته خلال ال24 ساعة.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة القناصة تمكنت من قنص 14 مرتزقا في مواقع متفرقة في جبهات نجران وجيزان خلال الساعات القليلة الماضية.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تصدت لمحاولة تقدم فاشلة لمرتزقة الجيش السعودي  في مربع شجع بنجران، وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى يجرون أذيال الهزيمة.

وأشار المصدر إلى أن وحدة الهندسة العسكرية نفذت كمينا محكما للمرتزقة في مربع شجع، أسفر عن مصرع وجرح عدد من المرتزقة، فيما دكت القوة المدفعية تجمعات العدو قبالة وغرب السديس، محققة إصابات مباشرة.

وفي قطاع جيزان.. أوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية نوعية على عدد من المواقع التي يتمركز فيها الجنود السعوديين ومرتزقتهم شرق الدود وتمكنوا من السيطرة عليها.. مشيراً إلى أن العملية استمرت عدة ساعات وأدت إلى سقوط قتلى وجرحى من الجنود السعوديين والمرتزقة، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

وذكر المصدر أن المجاهدين الأبطال تمكنوا من إعطاب آلية عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس بسلاح مناسب.

وقال المصدر إن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عمليتين هجوميتين على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة بعسير وكبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وفي محافظة الجوف .. تكبد مرتزقة العدوان السعودي خسائر في الأرواح والعتاد بثلاث عمليات هجومية للجيش واللجان الشعبية حيث تم تنفيذ عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في الوجف بمديرية خب والشعف وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم؛ بحسب المصدر.

وأشار المصدر إلى مصرع وإصابة عددا من المرتزقة بعملية إغارة على مواقعهم في جبهة الحلو بمديرية المصلوب، كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح أخرون بعملية إغارة وكمين لوحدة الهندسة في جبهة أسطر بمديرية خب والشعف.. مؤكداً تدمير آلية عسكرية للمرتزقة بكمين لوحدة الهندسة بمديرية المتون ومصرع وإصابة من عليها.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان كسروا زحفا للمرتزقة من مسارين في جبهة قانية بمحافظة البيضاء وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وإعطاب آلية.. كما دمر المجاهدين الأبطال آلية عسكرية بكمين محكم لوحدة الهندسة في جبهة قانية بالمحافظة عينها ومصرع وإصابة من عليها.

وأكد  المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة خلال إفشال محاولة التسلل في الجحملية بمحافظة تعز واستهداف تجمعاتهم بأربع عبوات ناسفة.

وفي محافظة حجة .. لفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية أعطبت جرافة عسكرية للمنافقين بقصف مدفعي في تبة السيان بحرض، ودكت المدفعية تجمعات العدو شمال حيران وغرب جبل النار، وتجمعاتهم وآلياتهم شمال شرق مثلث عاهم وإصابات مباشرة.

قد يعجبك ايضا